أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th December,2000العدد:10307الطبعةالاولـيالأحد 21 ,رمضان 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
نريد إنشاء لجنة تجميل وتحسين محافظة الدوادمي
إن محافظة الدوادمي من أكبر محافظات منطقة الرياض وتشهد نموا سريعا خلال السنوات الأخيرة, وكما نأمل من المسؤولين في محافظة الدوادمي أهمية انشاء لجنة تجميل وتحسين للمحافظة تضم في عضويتها عدداً من المسؤولين ورجال الأعمال والمشايخ ومن أهدافها مايلي: 1 بناء بيت الضيافة للاحتفالات الشعبية لأهالي المحافظة ويتم تنفيذه وتمويله من قبل اللجنة ويقع أرض الاحتفالات بمساحة 3000م تقريباً.
2 دعم وتمويل كل ماله علاقة باحتفالات الأهالي الرسمية والشعبية, 3 تأصيل روح التعاون والترابط بين القطاعين العام والخاص بالمساهمة والمشاركة مادياً ومعنوياً.
4 إضفاء بعض التحسينات التكميلية والتجميلية للمنجزات الحضارية التي اقامتها الدولة - اعزها الله - وبث روح الوطنية وتجسيدها بهذه الاعمال ونشر الوعي الثقافي بين المواطنين بضرورة المحافظة على هذه المكتسبات الكبيرة التي وفرتها الدولة.
تركي بن مبارك الحليفي
***
إنشاء مكتب للضمان الاجتماعي بالقيصومة
معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية د, علي النملة حفظه الله نحن اهالي مدينة القيصومة التي تشهد نهضة عمرانية مطورة وزيادة مستمرة في النمو السكاني والمستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي نحيطكم علماً بان نسبة كبيرة من المستفيدين هم من كبار السن من الرجال والنساء ويعانون من الذهاب لمحافظة حفر الباطن مسافة 40كم ذهاباً واياباً لبحث حالاتهم واستلام شيكاتهم من الضمان الاجتماعي بحفر الباطن، فإننا نناشد معالي الوزير انشاء مكتب للضمان الاجتماعي بمدينة القيصومة ليخدم جميع قراها.
مقدرين لمعاليكم تجاوبكم لما يخدم الوطن والمواطن.
صحن قايم العنزي
القيصومة
***
تدني مستوى النظافة بالخرج
هذه الملاحظة عن النظافة في مدينة الخرج من قبل كانت النظافة في المدينة من أحسن الأحوال ولكن بعد مدة أخذت في الانحدار مما جعل الزبائل تجتمع في البراميل باليومين وأكثر وكذلك امام المنازل ولم يحضر احد لتفريقها وكانت من قبل تؤخذ من بعد صلاة الفجر فما هو سبب تأخر عمال النظافة في ذلك؟
وهناك قلة في الرش بالحاويات وكذلك الشوارع فنأمل من بلدية الخرج الاهتمام بذلك, وتقبلوا تحياتي
فهد بن محمد الدوسري

أعلـىالصفحةرجوع
























[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved