أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th December,2000العدد:10314الطبعةالاولـيالأحد 28 ,رمضان 1421

محليــات

إدارة الوافدين تواصل أعمالها خلال إجازة عيد الفطر المبارك
المقدم الجعيد: غرامات تصل إلى 3000 ريال في حالة عدم الإبلاغ عن عمالة هاربة
* الرياض سعود الشيباني
اكد مساعد مدير ادارة مراقبة ومتابعة الوافدين بجوازات منطقة الرياض المقدم سليمان الجعيد، عن تواجد العديد من الدوريات في اماكن الاحتفالات لمتابعة المخالفين وضبطهم وطالب المقدم الجعيد كفلاء الوافدين الذين يهربون بسرعة التبليغ جدا عنهم في مدة اقصاها 48 ساعة وبعد ذلك سيتم تطبيق الغرامة عليه التي تتراوح ما بين 1000 - 3000 ريال.
واختتم المقدم الجعيد تصريحه بتوجيه دعوة للمواطنين والمقيمين لمساعدة الجوازات في الاسراع بالإبلاغ عن المخالفين وعدم ايواء او نقل او تشغيل المخالفين.
وبين المقدم الجعيد ان ضباط وافراد ادارة الوافدين يعملون خلال الاجازة بكل روح التفاني والاخلاص ويقدمون خدماتهم للمواطنين والمقيمين.
وقال المقدم الجعيد ان ادارة الوافدين متواجدة على مدار الساعة لاستقبال البلاغات وضبط المخالفين وانهاء المعاملات التي تستدعي الضرورة انهاءها.
واضاف ان حملات الجوازات اسفرت عن آثار ايجابية حيث لوحظ قلة اعداد المخالفين كما لوحظ ولله الحمد سعودة اغلب المحلات التجارية بسبب حملات الجوازات المستمرة والتي كان لها الفضل بعد الله في ضبط المخالفين ونشر الوعي لدى المواطن الذي ظهر اخلاصه وتفانيه الواضح.
وقال المقدم الجعيد ان ادارة الوافدين سوف تواصل اعمالها خلال عيد الفطر المبارك وبخاصة قسم البحث والتحري والدوريات لمتابعة المخالفين وتطبيق النظام عليهم وعلى من شغلهم وحذر من مغبة من يخالف ذلك تطبيق النظام دون هوادة.
من جهته اوضح رئيس وردية بقسم دوريات ادارة الوافدين النقيب احمد السحيباني ان قسم الدوريات يكثف نشاطه خلال الاجازة حيث يضبط كل يوم ما لايقل عن عشرة مخالفين وبين انه سوف يستمر عمل الدوريات خلال العيد لضبط الباعة المتجولين مثل الذين يبيعون قبل العيد زكاة الفطر وخلال العيد يبيعون الحلوى ولعب الأطفال وغيره.
وقال ان قسم الدوريات يوميا يطلق اربع دوريات كل مجموعة مكونة من ثمانية أشخاص.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved