أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th December,2000العدد:10314الطبعةالاولـيالأحد 28 ,رمضان 1421

محليــات

فيما يتم حاليا تجهيز مستشفى بني سعد
تشغيل مستشفى تربة ومستشفى رنية,, قريباً بسعة 100 سرير
* الخرمة سعد الخرجي
شارفت مؤسسة الجيل للخدمات الطبية على الانتهاء من تأثيث مستشفى محافظة تربة ومستشفى محافظة رنية الجديدين البالغ سعتهما 100 سرير بواقع 50 سريراً لكل مستشفى وسيتم الانتهاء من تأثيثهما خلال الاسبوع القادم تمهيدا لافتتاحهما قريبا ليكونا في خدمة سكان المحافظتين وما يتبعهما من مراكز وقرى وهجر.
وقد رفع محافظ تربة مهدي بن محمد العيافي اسمى آيات الثناء والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز رعاه الله ولسمو ولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني ولحكومتهم الرشيدة على تنفيذ هذه المشاريع الصحية العملاقة التي ستكون لها الدور الاكبر باذن الله تعالى في خدمة ابناء المنطقة وما جاورها.
من جانبه قدم محافظ رنية سلطان بن ناصر بن معمر شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي على ما يوليه من اهتمام ورعاية لكافة القطاعات الصحية ونوه بالمتابعة المستمرة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تشرف وتتابع كافة الخدمات الضرورية وتنفذ المشاريع التنموية بما يكفل تقديم وتلبية احتياجات المواطنين على ارض هذاالوطن المعطاء.
تجدر الاشارة الى ان وزارة الصحة تقوم حاليا بتأثيث مستشفى بني سعد الذي يتزامن افتتاحه مع مستشفى تربة ورنية كما يجري حاليا تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز التخصصي بمحافظة الطائف بسعة 500 سرير وبتكلفة 600 مليون ريال.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved