أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th December,2000العدد:10319الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,شوال 1421

محليــات

سموه شارك في العرضة السعودية
الأمير عبدالإله شرف حفل أهالي الجوف بعيد الفطر المبارك
* الجوف محمد المسعود
شرف صاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف مساء اول ايام عيد الفطر المبارك حفل اهالي منطقة الجوف الذي نظمته بلدية منطقة الجوف بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس بلدية منطقة الجوف المهندس سفر ناصح البقمي ومدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد بن عبدالعزيز الفريح وفور وصول سموه بدىء الحفل بالقرآن الكريم.
ثم ألقى رئيس بلدية منطقة الجوف كلمة عبر فيها عن شكره لسمو امير منطقة الجوف وسمو نائبه على حضورهما هذا الحفل ومشاركة ابناء وأهالي المنطقة الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.
وقال ان البلدية ستقوم بإنشاء مشروع الساحة الشعبية والتي ستكون باذن الله المكان المثالي لمثل هذه الاحتفالات ومركزا حضاريا للاجتماعات واللقاءات على مستوى المنطقة حيث تم الانتهاء من طرحها في مناقصة عامة وتتطلع الى ترسيتها والبدء في تنفيذها خلال العام المالي القادم ان شاء الله.
ودعا الله في ختام كلمته ان يديم على وطننا الغالي امنه وامانه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين.
عقب ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز كلمة هنأ فيها الجميع بهذه المناسبة السعيدة كما نقل تهاني خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين في هذه المناسبة الغالية واكد الحرص المتواصل لتحقيق الآمال والتطلعات لغد مشرق باذن الله.
واكد سموه ان ميزانية الدولة لهذا العام تحمل لكم الكثير من الخير مما يجعلنا في اطمئنان على مستقبل هذه المنطقة واهلها مؤكدا سموه اهتمامه تجاه احتياجات المنطقة وتطلعاتها والحرص على ان يتم تنفيذها في القريب ان شاء الله.
بعد ذلك القى طلبة المرحلة الابتدائية بمدارس الرحمانية انشودة بهذه المناسبة ثم القى الدكتور احمد السالم عضو هيئة التدريس بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية قصيدة بهذه المناسبة.
عقب ذلك قدم طلبة المعهد العلمي بالجوف نشيدا بهذه المناسبة.
تلا ذلك قصيدة نبطية للشاعر فهد عبدالكريم الاحمد وقد تضمن الحفل عددا من العروض الفلكلورية للجاليتين السورية والنيبالية المقيمتين في منطقة الجوف وعرضا لرقصة (الدحة) الشعبية.
بعد ذلك تسلم سمو امير منطقة الجوف وسمو نائبه درعين تذكاريين من رئيس بلدية منطقة الجوف بهذه المناسبة.
ثم شارك صاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز وسمو نائبه ابناء منطقة الجوف العرضة السعودية.
وقد حضر الحفل صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب اميرمنطقة الجوف ووكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي وكبار المسؤولين في منطقة الجوف من مدنيين وعسكريين وجمع غفير من المواطنين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved