أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th December,2000العدد:10319الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,شوال 1421

محليــات

أطلقت خلال الحفل الألعاب النارية
الأمير مقرن شارك الأهالي احتفالات العيد
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
حضر صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس الأول الاربعاء حفل الاهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بالمسرح المفتوح بحديقة النخيل الذي نظمته أمانة المدينة المنورة ممثلة في لجنة المناسبات بالتعاون مع الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية.
وقد وصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز، وكان في استقبال سموه ومرافقيه لدى وصوله أمين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين.
وفور وصول سمو أمير منطقة المدينة المنورة بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم، ثم القى مدير عام الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية المهندس يحيى سيف كلمة ترحيبية بهذه المناسبة شكر فيها سمو أمير منطقة المدينة المنورة على حضوره الحفل، بعد ذلك قدم نشيد ترحيبي توالت عقب ذلك الفقرات المشاركة المسرحية والالعاب الشعبية والأهازيج.
ثم شاهد الحضور عروضا للألعاب النارية التي أطلقت في سماء الحفل، ثم شارك سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز في العرضة السعودية، اثر ذلك غادر سموه مقر الحفل مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
وقد حضر الحفل وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المكلف المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء ركن سليمان بن محمد الشريطي ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء يوسف بن نصير البنيان وجموع من المواطنين والاخوة المقيمين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved