أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th December,2000العدد:10319الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,شوال 1421

محليــات

الأمير فهد بن سلطان شارك الأهالي احتفالات العيد
* تبوك واس
شارك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب أمير منطقة تبوك مساء أمس أهالي منطقة تبوك افراحهم في الحفل الشعبي الذي اقامته امارة منطقة تبوك بمناسبة عيد الفطر المبارك بأرض المعارض التابعة للغرفة التجارية الصناعية بتبوك.
وكان في استقبال سمو أمير منطقة تبوك لدى وصوله مقر الحفل وكيل امارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ووكلاء الامارة المساعدون واعضاء اللجنة المنظمة للحفل.
وفور وصول سموه بدأ الحفل الذي اشتمل على عدد من الرقصات الشعبية التي تشتهر بها منطقة تبوك وعدد من مناطق المملكة بالاضافة الى عدد من القصائد الشعرية بهذه المناسبة.
وتسلم سمو أمير منطقة تبوك خلال الحفل هدية تذكارية بهذه المناسبة من احد افراد فرقة بني عطية التي شاركت في الحفل عبارة عن بندقية قديمة.
بعد ذلك شارك سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز وسمو نائبه في العرضة السعودية,, وبعدها شارك سموه فرق رجال الحجر في عدد من العروض الشعبية.
ثم غادر سموه مقر الحفل الشعبي مودعا بالحفاوة والتكريم.
وحضر الحفل وكلاء امارة منطقة تبوك ومدير عام مكتب سموه سعد عبدالله الحزاء ورئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي سالم العصيفير وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عبدالرحمن المرشد ومدير شرطة منطقة تبوك العميد ناصر بن سعود العرفج ومديرو الإدارات الحكومية ومشايخ وقبائل وأهالي المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved