أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th December,2000العدد:10319الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,شوال 1421

الاخيــرة

د, بكر لـلجزيرة :
خطة لنقل 746 ألف حاج على متن أكثر من 3166 رحلة في هذا العام
الرياض عبدالرحمن السريع
أكد معالي الدكتور خالد بن بكر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية ان الخطوط السعودية حققت معدلات تشغيلية عالية لنقل المعتمرين من مختلف مناطق المملكة ومن جميع انحاء العالم.
كما اوضح معاليه ان الخطوط السعودية قد أعدت خطتها السنوية لموسم حج هذا العام بناء على دراسات علمية مسبقة لمختلف الأسواق والاستفادة من تجارب المواسم السابقة وتتوقع السعودية بإذن الله مواصلة تحقيق الأرقام القياسية في نقل الحجاج حيث توقع معاليه ان يتجاوز عدد ما تنقله السعودية هذا العام 746 ألف حاج على متن أكثر من 3166 رحلة إلى جانب تحقيق معدلات غير مسبوقة في أعداد الركاب والمتوقع ان يتجاوز عددهم 13,5 مليون راكب بنهاية عام 2000م.
وقد عبر معاليه في تصريحه عن أسمى آيات الوفاء والعرفان للدعم الكريم الذي تحظى به مؤسستنا الوطنية من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .
مؤكدا ان التوجيه السديد من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كان دائما خلف كل نجاح يحققه هذا الصرح الوطني الكبير عبر مسيرته التطويرية الشاملة التي تتواصل على مدار الساعة بالمتابعة الدائمة من سمو مساعده لشؤون الطيران المدني الأمير فهد العبدالله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved