أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th December,2000العدد:10319الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,شوال 1421

الاخيــرة

فيما يتجاوز عدد زواره أكثر من 140 زائراً لكل دقيقة
موقع أين تذهب هذا المساء؟ يواصل رصد احتفالات أمانة مدينة الرياض
* كتب صالح محمود
بلغ عدد زوار موقع الجزيرة الفرعي على الانترنت www. al-jazirah. com أين تذهب هذا المساء؟ والخاص بتغطية احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك والذي ترعاه صحيفة الجزيرة بالتعاون مع أمانة مدينة الرياض أكثر من مائتي ألف زائر خلال اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك أي بما يعادل 140 زائراً لكل دقيقة وقد لوحظ تضاعف عدد الزوار من خارج المملكة مقارنة بما هو معتاد، ولقد عمل جهاز الدعم والمساندة الفنية طوال الأربع والعشرين ساعة لأول يوم من أيام العيد المبارك بكامل طاقته وذلك للرد على الاستفسارات التي ترد بخصوص طريقة الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت للوصول إلى موقع أين تذهب هذا المساء؟ حيث ان شبكة الجزيرة لخدمات الإنترنت صحف قد خصصت عدداً كبيراً من خطوطها للوصول المجاني لشبكة الإنترنت وذلك لتغطية احتفالات مدينة الرياض واطلاع الجمهور على الفعاليات والأنشطة الاحتفالية المختلفة التي تقيمها الأمانة بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز ومتابعة من معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ومن الجدير بالذكر أن شبكة الجزيرة للإنترنت صحف وفي مبادرة غير مسبوقة على مستوى دول الخليج قامت بخطوة جريئة من خلال تمكين آلاف القراء من غير المشتركين بالانترنت من الدخول على خدمات الإنترنت مجاناً وبما يمكنهم من تصفح موقع الصحيفة وبعض المواقع المشاركة والمواقع المختارة بدون الحاجة لوجود اشتراك بالخدمة مع أي مقدم لخدمة الإنترنت وذلك من خلال خدمة الاتصال المجاني من موقع Free 21ogin الذي أطلقته شبكة الجزيرة لخدمات الانترنت صحف WWW.suhuf. net.sa حيث يمكن تشغيل هذه الخدمة بوضع الاعدادات التالية: اسم المستخدم User Name: suhuf @ suhuf. net.sa.
كلمة المرور Password: suhuf، الملقم Proxy: proxy. suhuf.net.sa: 8080، رقم هاتف الاتصال Tel -no: 3602222,, يمكن الحصول عليها من الدعم والمساندة الفنية *

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved