أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th December,2000العدد:10319الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,شوال 1421

تغطية خاصة

مستخدمة أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة بواسطة الحاسب الآلي
مجموعة شركات لاني كوميونيكشنز تتولى بخبرتها العريضة تجهيز المعروضات الداخلية لمركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالخبر
عروض إبداعية مختلفة وأفلام ومؤثرات صوتية وفنية وصور متحركة ووسائل عرض جذابة وحديثة
التصاميم التقنية ووسائط الاتصال المستخدمة سوف تسهم في ايصال أهداف المركز لزواره بيسر وسهولة
وقعت مجموعة شركات لاني كوميونيكشنز على عقد مع مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية تقوم بموجبه على تجهيز المعروضات الداخلية لمركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالخبر.
وقد حضر مراسم توقيع العقد سفير كندا بالمملكة السيد ميلفين ماكدونالد,, وشركة لاني بصفتها قريبة من العملاء والمصنعين ستكون مسئولة تماماً عن كل جوانب الإبداع والابتكار والتركيب من المنظور العام لكل المشروعات والأعمال التي تقوم بها وسوف تكوّن بالمعرض معروضات حديثة لآخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في الحواسيب ووسائط الاتصال والعرض وبالإضافة إلى ذلك فإن مزيداً من الاهتمام سوف يوجه لما يهتم به السعوديون من تلك المجالات وخاصة المواطنين والمقيمين في المنطقة الشرقية حيث يتم إنشاء المركز، وستسهم في إيصال رسالة المركز وأهدافه لزواره بيسر وسهولة.
وكانت الشركة قد انتهت من إنتاج العديد من الأعمال الفنية المتنوعة لمشروع مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض والتي تضمنت الأفلام الوثائقية لمواضيع مختلفة وأفلام محاكاة بواسطة الحاسب الآلي لمواقع أثرية قديمة.
وكذلك استخدام المؤثرات الصوتية والفنية إضافة إلى الصور المتحركة وتم خلال هذه الأعمال طرق العديد من المواضيع المختلفة منها الدينية والعلمية والتاريخية والوطنية,, وقد أقيم هذا المركز في إطار الاحتفال بذكرى مرور مائة عام على توحيد المملكة.
ومن أهداف عملية التصميم التي تجرى لهذه المؤسسة التعليمية الهامة تعريف الزوار بالعلوم والتقنية وتشجيع الشباب على اختيار وسائل التقنية كوظيفة مستقبلية وأن تجعل تعلم العلوم شيئاً مألوفاً لكل أسرة، وكذلك محو الأمية وزيادة القدرات على التفكير النقدي والتحليلي والاهتمام بالعلوم في حياتنا اليومية مع خلق حالة من الحماس والاكتشاف في عملية تعلم العلوم.
وكان آخر إنجازات مجموعة لاني كوميونيكشينز تصميم وتجهيز جناحين للمعرض في معرض إكسبو 2000 وحصولها على جائزة أفضل تصميم لموقع على شبكة الأنترنت تم تصميمه لصالح شركة البيرتا وكذلك توريد وسائط اتصال فعالة لمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض وتم تنفيذ أربعة مشاريع تعليمية على شبكة الانترنت والأسطوانات المدمجة للمدارس والمكتبات على نطاق كندا حيث يقع مقر الشركة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved