أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 29th December,2000العدد:10319الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,شوال 1421

تراث الجزيرة

من الوسط الشعبي
* الزميل تركي المريخي مشغول طوال ايام العيد بإدارة عدد من الأمسيات التي تقام ضمن احتفال العاصمة بالعيد وبرعاية الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض حيث سيدير الامسيات الشعبية التي تقام من مساء العيد الثالث مساء اليوم ومساء الأحد القادم للشاعرين,, ضيدان بن قضعان ورشيد الدهام.
* الشاعر الخلوق بندر الشدادي يختار عيد الرياض حيث ألغى جميع التزاماته ليستمتع بالعيد السعيد,, وربيع الرياض,, أبو بدر لم يتحدث عن الشعر ومشاريعة الأدبية الجديدة لكن الأيام القادمة تحمل الكثير من المفاجآت,, من الشدادي.
* الشاعر المعروف ضامن عبيد العنزي يتهيأ لمغادرة عاصمة العرب بعد قضاء أول أيام العيد في رحلة عمل, ضامن وعدنا بالجديد من القصائد وبآرائه الصريحة من خلال لقاء مطول له مع مدارات شعبية .
* الشاعر القدير عواد الطوالة لم نر له أي جديد منذ أشهر مما يوحي بأنه يحضر لعمل جديد ربما يكون ديوانا ثانيا بعد ديوانه الاول سلطانيات الطوالة من الشعراء الذين تميزوا بالشعر الوطني إن لم يكن هو الأميز بعد شعراء الرعيل الأول.
* الشاعر والصحفي الرائع عناد المطيري يحضر لانطلاقة نقدية جديدة يسعى من خلالها إلى تحقيق شعار عقلنة الساحة ذلك الشعار الذي رفعه منذ عامين وستكون البداية من بوابة الجزيرة عبر مدارات شعبية الجدير ذكره أن الزميل عناد المطيري كانت له صولات وجولات في مجال النقد لكنه شغل عن المواصلة بأعماله الخاصة,, وها هو يعلن العودة التي ستكون اكثر ثراء وإثراء للساحة الشعبية.
* الشاعر الخلوق سليمان الصقير الذي يقضي العيد في المنطقة الشمالية من بلادنا الغالية سبب لنا تشابه اسمه واسم الحكم الكروي سليمان الصقير حرجاً اكثر من مرة حيث تنشر صورة الحكم بدلاً من الشاعر لكن كليهما أبناء وطن ويخدمانه كل في مجاله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved