أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st January,2001 العدد:10322الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شوال 1421

محليــات

إقبال شديد على الحدائق والمنتزهات بالطائف وأكثر من 250 ألف تذكرة لدخول حديقة الحيوانات
* الطائف عليان آل سعدان
شهدت الحدائق والمنتزهات بالطائف تدفق أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين بعوائلهم برغم تغلب الأجواء بالطائف ما بين معتدل وبارد.
ففي الحدائق والمنتزهات الخاصة الاستثمارية تجاوز رقم التذاكر التي تم قطعها للدخول لهذه الحدائق والمنتزهات اكثر من 250 ألف تذكرة خلال اليوم الأول لعيد الفطر اكثرها لحديقة الحيوان بالطائف التي تقدر مساحتها بأكثر من 5000 متر مربع، وتضم في داخلها كافة أنواع ومختلف الحيوانات من مختلف أنحاء العالم حيث يقدر عدد الحيوانات فيها بأكثر من 300 حيوان.
كما سجلت الحدائق الأخرى الاستثمارية في الهدا والشفا والردف إقبالا مماثلا من قبل سكان محافظة الطائف بصورة عامة والذين بلغ عددهم وفق الاحصائيات للبلدية اكثر من 750 ألف نسمة.
كما شهدت الحدائق والمنتزهات العامة التي تشرف عليها بلدية الطائف ومديرية الزراعة والمياه في وادي محرم والرهط والوهيط والهدا والشفا ووادي ووج والردف والنسيم إقبالا كبيراً جداً.
وقد جندت البلدية كل إمكانياتها لتغطية كل الحدائق والمنتزهات بخدماتها التي تشمل النظافة وإزالة المخلفات وتفريغ الحاويات وسلات المهملات في كافة هذه الحدائق خلال يوم العيد.
وجندت شرطة الطائف امكانياتها على الجانب الآخر لتنظيم حركة سير السيارات حول هذه الحدائق والمنتزهات بالطائف وتنظيم عمليات الدخول والخروج من وإلى هذه الحدائق والمنتزهات بكل يسر وسهولة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved