أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st January,2001 العدد:10322الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شوال 1421

الريـاضيـة

ابن معمر نائب رئيس العميد باستغراب
دوتشينا درّب المنتخب الإيطالي فكيف لا يصلح للاتحاد؟!
* كتب عبدالعزيز العبيد
استغرب نائب رئيس نادي الاتحاد محمد المعمر وصف مدرب الاتحاد دوتشينا بمدرب الاكاديمية وانه لا يصلح لتدريب الفريق الأول وقال لازال هناك من يعتقد انه مدرب ناشئ وهذا غير صحيح فهو مدرب اكاديمية وسبق له ان درب منتخب غانا والمنتخب الاولمبي الايطالي وليس بشخص بسيط في عالم التدريب وعموما وصل الآن مساعدان من ايطاليا للعمل معه.
واوضح ان المادة هي التي احضرت دوتشينا للعمل في الاكاديمية الاتحادية وترك منتخب غانا ولا ادري لماذا تستصغرون معنى الاكاديمية.
ومخطط الاتحاد كبير بهذا الشأن وهو لا يعني تدريب النشء فقط بل صقل اللاعب حتى يصل لسن ست وعشرين سنة والناشئون والشباب قسم مستقل لا دخل له بالاكاديمية.
وعن اللاعبين الاجانب قال عندما تشاهدون مباريات قديمة للاندية السعودية ومباريات حالية الآن ستجدون ان اللاعب السعودي تطور تطوراً مذهلاً بحق فأصبح اللاعب الاجنبي بمستوى السعودي وبالفعل املك مكتبة كبيرة من المباريات القديمة وتطور اداء اللاعب السعودي مذهل جدا والمحترف الاجنبي الذي سيحضر بمستوى افضل من اللاعب السعودي لن يكون بأقل من مليون دولار ونحن لسنا جمعية خيرية إما ان يأتي لاعب جيد والا لن نحضره مؤكدا ان هناك لاعبين بمستوى جيد سيحضرون قريباً للاتحاد.
وحول ايقاف اللاعب محمد نور لخلاف اداري قال لم يتخذ اي قرار بإيقاف اي لاعب في الاتحاد والسياسة لدينا هي ان اخطأ اللاعب فلابد من محاسبته وليس محاسبة النادي وبالتالي يحضر اللاعب ويتدرب بشكل اعتيادي ويخصم من راتبه واضاف المعمر نعم ربما لا نشركه مباراة ومباراتين حتى يستعيد حساباته والايقاف للاعب ضد الاحتراف.
وحول قضية سامي شاص قال القرار الذي خرج وقتها بعد مشكلة بين اللاعب وديمتري في البداية وامتنع شاص عن التمارين وعندما عاد خصم من مكافآته ثلاثة اشهر وعاد للتمارين.
وحول مستوى مرزوق الذي لم يبرز بشكله المعروف حتى الآن قال امر طبيعي ينطبق على اي لاعب ينتقل لناد آخر ونفس الموقف حدث للاعب حمزة إدريس فقد ظل سنه كاملة حتى برز بشكل واضح ومرزوق تعود على مجموعة من اللاعبين الذين حفظوا طريقته وحفظ أسلوبهم في اللعب وانتظروا مرزوق بعد شهرين من الآن.
وعن مبروك زايد قال هو لم يهرب ولم يكن له مستحقات لدى الإدارة واستلم جميع حقوقه عند انتقاله ولكن الذي حصل هو ان احد أعضاء الشرف وعده بفرش منزله هذا كل ما في الأمر وحلت هذه المشكلة ولم يكن هناك حاجة لأن تكون قضية ولكنكم تحبون تضخيم هذه الامور في الصحافة اما عن اللاعب خالد مسعد فقال لا املك اي معلومات عن انتقاله وكذلك إدارة النادي واذا كان هناك اي امر بهذا الخصوص من قبل اعضاء الشرف فسيعرض علينا هذا الامر لكي نعطيهم رأينا فيه.
وحول مفاوضات احمد جميل له قال انتم تبحثون عن الأقرب وبما ان جميل صديقه قلتم انه فاوضه وهو امر غير صحيح وحول الجدوى الفنية من مسعد قال هو لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين ولكني لا اعتقد انه سيعطي اكثر من موسمين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved