أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st January,2001 العدد:10322الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شوال 1421

الريـاضيـة

رديف الهلال تدرب أمس
الثنيان يعتذر,,, ولطف يواصل الغياب
سامي يعود للهلال بعد المنتخب,, وبطاقة كرستوفر لم تصل
* كتب عبدالله المالكي:
اعتذر مهاجم الفريق وقائده يوسف الثنيان عن حضوره في تدريب الأمس معللاً ذلك بظروفه التي منعته من اداء التدريب في حين شارك اللاعبون الذين كانوا خارج قائمة لقاء القادسية وهم خالد التيماوي وخالد الرشيد وبندر الماس وصالح السلومي وعبدالله الجمعان وتركي القحطاني والمحترف الليبيري كرستوفر وتواجد في غرفة العلاج فيصل أبوثنين للبدء في عملية العودة مع زملائه بعد ان خضع لراحة اجبارية.
كما لم يؤد المدافع الدولي عبدالله سليمان المران لتمتعه باجازته وسيكون اليوم الأحد هو أول موعد له للانخراط مع زملائه في التدريبات.
فيما يواصل لطف غيابه عن التدريبات الهلالية ولم يعرف بعد الإدارة الأسباب التي أبعدته عن الفريق.
من جهة أخرى يلعب رديف الهلال غداً مباراة تجريبية مع رديف الرياض.
من ناحية أخرى أوضح مسؤول لجنة الاحتراف بالنادي المهندس عبدالله الجربوع ان نادي الهلال لم يتلق حتى الآن موعد انطلاق مربع غرب آسيا للأندية المتأهلة من قبل الاتحاد الآسيوي والموعد المحدد لها وقال رغم علمنا ومعرفتنا الا انه يفترض من مسؤولي الاتحاد ابلاغ نادي الهلال بتاريخ ومكان والفرق المتأهلة إلى هذا الدور واعلان جدول المباريات لهذا المربع حيث ان الفرق المتأهلة معروفة وهي الهلال والاتحاد وبيروزي إضافة إلى فريق كازاخستاني.
أما بخصوص سامي الجابر وعدم مشاركته في التدريب قال سامي لم نجلس معه بعد لمعرفة الأمور المتفق عليها مع النادي الانجليزي وولفرهابتون حيث يبقى له مع الفريق 25 يوماً أتوقع انها صعبة بان يلعب فيها سامي للهلال نظراً لارتباط المنتخب بمشاركته في المنطقة الشرقية وهي التصفيات الأولية لكأس العالم والتي يبدأ معسكرها في الحادي والعشرين من هذا الشهر والأمور مع ناديه لم تحسم بعد ولكن لو حسمت في القريب العاجل وأخذ سامي المخالصة النهائية مع وولفرهامبتون سوف يلعب للهلال مباشرة.
أما بخصوص المحترف الليبيري كرستوفر فقال لم نرفع بعد أوراقه التي ينتظر ان تصل في القريب ونحن نسعى إلى تقديمها للجنة الاحتراف مع بدء الفترة ولكن لايوجد شيء يقلقنا من هذا الموضوع فكل الأمور فقط استكمال اجراءات.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved