أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st January,2001 العدد:10322الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شوال 1421

الريـاضيـة

افيكا المدرب الشبابي مبرراً الخسارة
الغياب,, وقلة الخبرة,, والأخطاء منحت الاتحاد النقاط الثلاث
الخسارة أتحملها,, ونحتاج لأجانب على مستوى عالٍ
* كتب عبدالله المالكي
برر مدرب فريق الشباب الفرنسي كودورف افيكا خسارة فريقه امام فريق الاتحاد بقلة الخبرة وغياب ابرز العناصر الاساسية امثال محمد الحمدان وفهد السبيعي وعبدالله الواكد وسالم سرور وسعيد العويران.
وانا كمدرب فخور بهذه المجموعة التي لعبت امام الاتحاد وقدمت مستوى جيدا والاحتياطي كانوا ايضا لاعبين ذوي خبرة قليلة ومع ذلك سيطر الشباب خلال 25 دقيقة من الشوط الثاني على مجريات المباراة واكد ان فريقه امام الاتحاد لا يستحق الخسارة لان الاهداف التي ولجت مرماه لم تكن اهدافا ملعوبة بل كات اخطاء من لاعبي الشباب لقلة الخبرة.
واضاف افيكا في حديثه قائلاً فعلا انا كمدرب اتحمل الخسارة في هذه المباراة رغم انني اعتبرها مشجعة لي باللاعبين الذين شاركوا وعن اللاعبين الاجانب قال نحن بحاجة ماسة الى لاعبين اجانب يقوون الفريق خلال فترة الاحتراف الثانية وانا مع الادارة نتدارس هذا الامر لاختيار الافضل.
واستطرد حديثه يقول حقيقة هذه الخسارة لا تخيفني اطلاقاً ولا اخاف في المرحلة القادمة من الخسائر فالفريق سيقدم مستويات متطورة في الايام القادمة.
وعن غياب رئيس النادي ونائبه عن المباراة ومدى تأثر لاعبي الفريق قال الوجود او الغياب لا يؤثر على الفريق اطلاقاً والشيء الذي يهمنا انهم يساعدوننا ويوفرون لنا ما نطلبه لخدمة الفريق اما ثأئر اللاعبين فهذا امر ثانوي بالنسبة للاعبي الشباب ولكن ما أثر على الفريق هو غياب العناصر البارزة.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved