أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st January,2001 العدد:10322الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بملعب نادي النصر السعودي
فريق الشل يقدم استعراضاً بهلوانياً مدهشا
تعرض إحدى السيارات لانقلاب أثناء الاستعراض
* * تغطية:سعود الشيباني
أدى فريق القدرة والتحمل فريق (الشل) استعراضا مثيرا ومدهشا مساء امس الاول بملعب نادي النصر السعودي والذي يأتي ضمن برنامج احتفالات امانة مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1421ه.
وقد شهد الملعب وجود عدد كبير من الشباب لمشاهدة الاستعراض الشيق والمثير حيث توافد في وقت مبكر للاستمتاع بالمشاهدة للعروض البهلوانية للسيارات ذات الدفع الرباعي.
وقد ادت فرقة الشل للسيارات الاستعراض على اطارين في استعراض مثير وشيق لسياراتهم نوع جيب باترول (ربع) وقد قام احدهم ويدعى محمد الدوسري باستعراض بالملعب واخذ اكثر من لفة على الملعب بمرافقة زملائه وعددهم اربعة بعدد سياراتهم وقد سارت السيارة قرابة 15 دقيقة على اطارين باستعراض مدهش وادى اكثر من استعراض.
وبعده قام احدهم بمرافقة زميل آخر له بالاستعراض ولم يكمل دورة حيث اختل توازنه وتعرض لانقلاب نجا منه وزميله ولحقت بالسيارة بعض التلفيات.
وقد صرح امين السر العام للاتحاد القطري للسيارات والرياضات البحرية الاستاذ سعدون أرحمة الكواري لالجزيرة قائلا: لقد تأسس الاتحاد قبل 18 سنة وذلك بهدف الحد من بعض التصرفات التي يقوم بها الشباب مثل التفحيط والتهور في السرعة وقد حدَّ بالفعل هذا من هذه الظاهرة.
وبيّن ان هذا الاستعراض ليس بالخطورة المخيفة لو حدث انقلاب وما حدث في هذا الاستعراض من انقلاب فليس خطيرا وليس عائقا لنا او لزملائنا الذين يؤدون الحركات البهلوانية,وقال ان هناك تجهيزات كثيرة لتأهيل السيارة لسيرها على اطارين منها على سبيل المثال لا الحصر نوع الطارات وزيادة نسبة الهواء داخل الاطار كذلك يوجد تغييرات مهمة داخل السيارة وهي سر المهنة واضاف اننا قد شاركنا في عدد من الاستعراض بالدول العربية وقال نحن الوحيدون الذين يقومون بهذا الاستعراض في الشرق الاوسط,>وجهة نظر

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved