أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شوال 1421

المجتمـع

بمناسبة تخريج باكورة دوراتها
كلية التربية بالمدينة تحتفي بتخريج 20 خريجاً من دورة الفن التحريري
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
تحتفل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بفرع جامعة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة السبت القادم بالاحتفال بتخريج باكورة دوراتها وذلك بمسرح فرع الجامعة بطريق الجامعات.
وأوضح وكيل العمادة الدكتور هاشم بن حمزة نور، أن العمادة قامت بتنظيم دورتين الأولى دورة التحرير الصحفي والكتابة السليمة، واستهدفت تزويد الملتحقين بها وعددهم 20 متدرباً بفنون التحرير الصحفي والكتابة الصحفية السليمة بالإضافة إلى تعريفهم بالضوابط الشرعية للعمل الصحفي.
وأضاف أنه قد شارك في تنفيذ برنامج الدورة كل من الدكتور أمين المغامسي والدكتور إسماعيل النزاري من قسم الإعلام بكلية الدعوة فرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والدكتور إبراهيم صبيح من قسم اللغة العربية بكلية التربية بالمدينة بما مجموعة 21 محاضرة، أما الدورة الثانية فقد تم تنفيذها في مجال التصميم الداخلي والأثاث.
وأكد د, هاشم نور ان عمادة خدمة المجتمع بصدد تنفيذ العديد من البرامج والدورات المتخصصة والعامة في إطار دورها التعليمي والتثقيفي تجاه المجتمع، ونوه بالدعم الذي تجده العمادة من معالي مدير الجامعة الدكتور غازي بن عبيد مدني ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله حافظ.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved