أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شوال 1421

محليــات

يوم الاثنين القادم
الأمير فيصل بن بندر يرعى حفل تكريم الطلبة المتفوقين وندوة طبية
* * بريدة محمد الحنايا عبدالرحمن التويجري :
يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم حفل تكريم الطلبة المتفوقين بمنطقة القصيم الذي تقيمه الإدارة العامة للتعليم بالقصيم وذلك مساء الاثنين على مسرح مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
واعرب المدير العام للتعليم في منطقة القصيم صالح بن عبدالله التويجري عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم على تفضله وتلطفه برعاية هذا الحفل مؤكداً أن هذه اللفتة تأتي امتداداً لعطاءات سموه الكريم ودعمه المتواصل لابنائه الطلاب الذين يجدون منه حفظه الله كل التشجيع والمتابعة والاهتمام.
واضاف التويجري موضحاً أن تشجيع ورعاية المتفوقين والمتميزين والنابهين نهج قويم دأبت عليه قيادة هذا الوطن المعطاء منذ عهد الباني الى يومنا هذا.
مهنئاً في ذات الوقت الطلاب المتفوقين متمنياً لهم دوام التوفيق والازدهار.
على صعيد اخر يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم بمشيئة الله تعالى مساء يوم الاربعاء 17 محرم القادم حفل افتتاح الندوة الوطنية العاشرة للانف والاذن والحنجرة التي تستضيفها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة التي تنظمها الجمعية السعودية للانف والاذن والحنجرة وذلك بقاعة المحاضرات بالمستشفى.
أوضح ذلك مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي.
واضاف بان افتتاح سمو امير المنطقة لهذه الندوة شرف كبير لجميع العاملين في قطاع الشؤون الصحية بالمنطقة والمشاركين وقال لقد تعودنا من سموه المشاركة الفعالة والمستمرة لجميع الانشطة الصحية بالمنطقة والمتابعة المستمرة والحثيثة والتوجيه والدعم الدائم وغير المحدود للقطاع الصحي كغيره من القطاعات الاخرى بمنطقة القصيم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved