أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شوال 1421

محليــات

تقوم بصرف الدفعة الأولى من الزكاة خلال الأيام القادمة
جمعية البر بعيون الجواء تتلقى إعانة خادم الحرمين من التمور
* بريدة بندر الرشودي
تلقت جمعية البر الخيرية بمحافظة عيون الجواء في منطقة القصيم إعانة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من التمور، وقد بدأت الجمعية في صرفها على المحتاجين داخل المحافظة وما جاورها من المحافظات القريبة والمراكز المجاورة.
كما تلقت الجمعية تبرعا عينيا بطانيات فرش من قبل الشيخ عبدالله بن ابراهيم السنتلي، وقامت الجمعية بتوزيعها على الأسر المستفيدة بمناسبة فصل الشتاء.
كذلك فقد تلقت الجمعية تبرعات نقدية من أهل الخير وأصحاب الشركات خلال أيام شهر رمضان المبارك بلغت حوالي ثمانمائة ألف ريال عبارة عن صدقات وزكوات.
ذكر ذلك لالجزيرة رئيس الجمعية محمد بن عبدالرحمن المطلق الذي دعا الله عز وجل ان يجزل المثوبة ويضاعف الأجر للمتبرعين والمحسنين، مشيراً الى ان الجمعية سوف تقوم بصرف الدفعة الأولى من الزكاة على الأسر المستفيدة خلال الايام القادمة ان شاء الله,وفي نهاية حديثه حث الاستاذ المطلق الميسورين ورجال الأعمال على دعم الجمعيات الخيرية في كل مكان حيث انهم يقومون بدور هام تجاه فئة عزيزة على الجميع، ولا سيما ايضا وان هذه الجمعيات تعتمد اعتمادا مباشرا على تبرعات المحسنين والأخيار، موضحاً ان ارقام الحسابات بالنسبة للجمعية هي: الزكاة 5/1470 ، الصدقة 1/1472 لدى شركة الراجحي المصرفية بمحافظة عيون الجواء، راجياً الله العلي القدير ان يجعل ذلك في موازين حسنات الباذلين والعاملين انه جواد كريم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved