أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شوال 1421

الريـاضيـة

كامبوس مدرب المهمات الخاصة أمام النصر
ينظر الهلاليون للبرازيلي الشاب الياندرو كامبوس المدرب المؤقت للفريق الكروي الأول نظرة خاصة يحيطها التفاؤل قبل مباراة الليلة أمام النصر المنافس التقليدي لفريقهم ومصدر تفاؤل الهلاليين بهذا المدرب الشاب يعود إلى قدرته على التعامل جيدا مع المباريات التي يكون النصر طرفا فيها ضد فريقه،
فقبل 4 سنوات من الآن وتحديدا في شهر رمضان المبارك من العام الهجري 1417ه انهى الهلاليون عقد المدرب الكرواتي يوزيك واستدعوا كامبوس الذي كان آنذاك يشرف على تدريب فريق درجة الشباب والتقى الهلال والنصر ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتمكن من قيادة الفريق الهلالي لفوز سهل بهدفين نظيفين كانا قابلين للزيادة سجلهما خميس العويران وسامي الجابر اللذان يغيبان عن هذه المباراة.
وفي شهر شعبان الماضي من هذا العام تعاقد الهلاليون مرة اخرى مع كامبوس للإشراف على فريق درجة الشباب خلفا للروماني زولتان كريشتان الذي رفض اكمال مهمته قبيل مباراة النصر بأسبوع واحد فقط وتمكن كامبوس من اعادة الروح المعنوية لفريقه في ظرف اسبوع فقط ليتوج ذلك بفوز صريح وكبير على شباب النصر ب3 أهداف مقابل هدف واحد،
والآن يتكرر الموقف من جديد فهذا بلاتشي يرفض اكمال المهمة قبل 15 يوما وهذه مباراة النصر تأتي بعد تولي كامبوس المهمة بأيام قليلة جدا لتكون خير اختبار لقدراته.
ويبقى السؤال قائما: هل يواصل كامبوس تألقه أمام النصر بالذات؟! وهل تكون مباراة الليلة إعلانا لميلاد مدرب قادم؟! هذا ما ستجيب عليه نتيجة المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved