أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شوال 1421

الريـاضيـة

كامبوس قبل لقاء الليلة
أعرف النصر تماماً,, والمباراة صعبة للطرفين
* كتب عبدالله المالكي
أكد مدرب الفريق الهلالي كامبوس ان فريقه جاهز للقاء الليلة أمام الفريق النصراوي وقال استعدادي لا يختلف عن الاستعدادات الأخرى سواء كان النصر او غير النصر فنحن نلعب مباراة دورية يجب ان نستعد لكسبها واسلوب الفريق الذي كان عليه مع المدرب بلاتشي لن يتغير اطلاقا لأن التغيير يضر بالفريق في مثل هذه الأوقات والاسلوب جيد الذي كان ينتهجه بلاتشي فقد حقق معه نتائج رائعة.
وأكد خلال حديثه بأنه يعرف تماما الفريق النصراوي ويعرف الاسلوب الذي يلعب به كما امتدحه بأنه فريق جيد يملك عناصر دولية جيدة، وأوضح بأن المباراة ستكون صعبة بين الطرفين نظرا لما يملكه الفريقان من خبرة دولية ولكن نحن كهلاليين حريصون على مواصلة الانتصارات الهلالية وعلى الثلاث نقاط.
ورفض كامبوس تحديد مراكز القوة في الفريق النصراوي وقال هذه امور تخصني كمدرب يجب ان احتفظ بها لنفسي ولا استطيع ان اكشف اوراق النصر سوى داخل الملعب.
كما امتدح كامبوس مدرب الفريق النصراوي آرثر جورج وقال انه من المدربين الجيدين وتاريخه كبير ونتائجه مع النصر جيدة أيضا.
وعن مدى تكرار الهزيمة لفريق النصر عند استلامه مهمة التدريب قبل ثلاث سنوات قال ضاحكا: كل مباراة لها تاريخها واتمنى ان يعيد التاريخ نفسه في هذا اليوم واحقق الفوز.
وعن انضمام الثنيان والتيماوي قال: لا استطيع ان اقول لك من سيلعب ولو قلت لعرف النصر اسلوبي ولكن هم معي ومتى ما احتجت لهم سوف ألعب بهم، ومن الصعب ان اعطي اي معلومات تخص فريقي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved