أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعة الثـالثة الخميس 9 ,شوال 1421

الريـاضيـة

ابن الفقيد عبّر عن شكره لسمو الرئيس العام
الأمير سلطان بن فهد يعزي أسرة الصحفي اليمني محمد فارع
بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب برقية عزاء ومواساة لأسرة الصحفي محمد بن عبدالله فارع عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية في وفاة والدهم رحمه الله .
وعبّر سموه في برقية بعثها لابنه الأكبر نضال محمد فارع عن بالغ عزائه وصادق مواساته لكافة أبناء وأسرة الفقيد سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه.
ونوّه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالجهود التي قام بها الفقيد في سبيل دعم مسيرة الاعلام الرياضي العربي وبصفة خاصة في الجمهورية اليمنية الشقيقة معتبراً ان الساحة الاعلامية الرياضية العربية فقدت برحيله واحداً من أبرز الاعلاميين الرياضيين العرب الذي سخر فكره وقلمه لخدمة قضايا الشباب والرياضة بكل أمانة وإخلاص.
من جهته رفع نجل الفقيد باسمه وباسم أسرة الصحافة في الجمهورية اليمنية خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على المشاعر الأبوية الحانية التي أبداها سموه تجاههم مما أسهم في تخفيف مصابهم وكان لها الأثر الكبير في نفوس كافة أسرته.
ونوّه نضال فارع بما وجده والدهم في حياته من مواقف كريمة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وبصفة خاصة خلال تعرضه للأزمة الصحية الحرجة وما أحاطه به سموه من اهتمام ورعاية.
موضحاً ان ذلك ليس بمستغرب من سموه تجاه كل المنتسبين لقطاعات الشباب والرياضة في الوطن العربي التي تأتي امتداداً للمواقف العظيمة التي وقفها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله مع أبناء وشباب عالمنا العربي.
ودعا الله العلي القدير أن يمد سموه بالصحة والعافية وان لا يريه مكروهاً وأن يحفظه ذخراً لشباب الأمة العربية.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved