أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعة الثـالثة الخميس 9 ,شوال 1421

الريـاضيـة

النصر أكمل استعداده للقاء الليلة
آرثر يستبعد فؤاد أنور ويشرك العيسى أساسياً
الجنوبي والدوسري يدخلان المعسكر ومهام خاصة للداود والشهري
* كتب عبدالسلام السبعان
نجحت ادارة نادي النصر في اذابة الجليد القائم بين المدرب البرتغالي آرثر جورج والنجم الكروي المهاجم فهد المهلل الذي شارك في تدريب الأمس وانضم للقائمة الرئيسية التي ستخوض لقاء اليوم أمام المنافس التقليدي الهلال ويتوقع أن يستعين به الجهاز الفني في الشوط الثاني.
فؤاد بعيد عن النصر
في حين أجبرت الاصابة التي تعرض لها النجم الدولي السابق فؤاد أنور على التواجد في غرفة العلاج طوال اليومين الماضيين وبسببها لم يتم استدعاؤه لدخول معسكر المباراة.
ماجد والجنوبي تماثلا للشفاء
من جهة أخرى تحسنت اصابة لاعب الوسط ماجد الدوسري والمدافع الأيسر عبدالعزيز الجنوبي وغادرا نهائياً غرفة العلاج وشاركا في التدريبات اللياقية حيث اكتفيا بالدوران حول الملعب وقد تم استدعاؤهما لدخول المعسكر تمهيداً لاشراكهما في مباراة اليوم.
العيسى بديلاً لأنور
كما اختار المدرب آرثر جورج ابراهيم العيسى ليكون بديلاً لفؤاد أنور الذي أجبرته الاصابة على الابتعاد ونجح العيسى في حجز مكانه في الفريق الأصفر بعد أن تمكن من تطوير مستواه الفني في التدريبات الماضية.
الشهري والداود والمهمات الخاصة
أوعز البرتغالي آرثر جورج لللاعب الدولي السابق صالح الداود بمهمات خاصة لقيادة خط الدفاع كما أوكل له تسديد الضربات الثابتة ومنح آرثر جورج الكثير من الوقت للاعب سعد الشهري المتوقع مشاركته في المباراة, ويتوقع أن يبدأ النصر بالخوجلي في حراسة المرمى، الداود، الحارثي، الحلوي، الشويع، للدفاع، ماطر فيصل سيف، جونيور، القرني، العيسى وعلي يزيد في الهجوم.


أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved