أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعة الثـالثة الخميس 9 ,شوال 1421

الريـاضيـة

كامبوس يعد فريقه بمناورة قوية
تركيز على الأخطاء والكرات الثابتة وتوجيهات خاصة للاعبي الوسط والهجوم
برنامج لياقي مكثف لكريستوفر وسامي يشارك في التدريب
* كتب طارق العبودي:
* أنهى البرازيلي الياندرو كامبوس المدرب المؤقت لفريق الهلال الكروي مساء أمس تجهيز لاعبيه لخوض مباراة الليلة أمام النصر وذلك من خلال المران الساخن الذي أدوه وسط حضور جماهيري كبير.
وقد حرص كامبوس على إقامة مناورة في كامل مساحة الملعب تجاوزت مدتها 45 دقيقة واتسمت بالقوة والحماس واعتمد من خلالها التشكيل الذي سيبدأ به المباراة وهو نفس التشكيل الذي لعب أمام السالمية الكويتي في إياب التصفيات التمهيدية للبطولة الآسيوية ال20 والمكون من: محمد الدعيع واحمد الدوخي وفهد المفرج، واحمد خليل ومحمد النزهان ومانغوت ومنصور الشهراني وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب ونواف التمياط والكاتو,, فيما سيضع الى جانبه على دكة البدلاء يوسف الثنيان وخالد التمياوي اللذين ربما يشركهما في الشوط الثاني لأول مرة هذا الموسم.
وقد لوحظ على كامبوس كثرة توجيهه للاعبين أثناء المناورة التي اوقفها غير مرة للغرض ذاته.
تكريز على استغلال الأخطاء
وخصص المدرب جزءاً غير قليل من الحصة التدريبية لتنفيذ الأخطاء القريبة من المرمى وطالب مجموعة من اللاعبين بتنفيذها يتقدمهم التمياط والكاتو والشلهوب ومانغوت من التشكيل الأساسي والثنيان والتمياوي والجمعان من الفريق الرديف ونجح أغلبهم في هز شباك حارس المرمى الدعيع والعتيبي.
المدرب يجتمع بستة لاعبين!!
وقبيل بدء مران الأمس عقد كامبوس اجتماعا خاصا ب6 لاعبين دفعة واحدة وهم التمياط والشلهوب والشهراني والغامدي والكاتو ومانغوت وتحدث معهم كثيراً حول الأدوار التي سيكلفهم للقيام بها في المباراة.
برنامج لياقي مكثف لكرستوفر
وفي الجانب الآخر واصل الليبري كرستوفر ويه تطبيق البرنامج التأهيلي المكثف المعد له من قبل المدرب الوطني منصور المنصور واخصائي العلاج الطبيعي فرناندو نوغيرا لتجهيزه للمرحلة المقبلة وانضم له الثلاثي سامي الجابر وحسين علي ومحمد القحطاني.
الأمير خالد بن طلال يتابع التمرين ويجتمع بالجابر
وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال قد تابع الجزء الأخير من المران وحث اللاعبين على بذل كامل ما يستطيعون من جهد للحصول على النقاط كاملة ثم طلب عقد اجتماع خاص مع قائد منتخبنا الوطني الأول الكابتن سامي الجابر.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved