أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 4th January,2001 العدد:10325الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شوال 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الأخ/ عبدالكريم برغش السعيد الرياض:
شكرا لثقتك وجميل تواصلك لكنك اصلحت خلل القافية ولم تنتبه إلى عدم الدقة في الوزن التي حرمتنا من نشر مشاركتك بعد تعديلها وارسالها,, ننتظر جديدك الذي سيكون أجمل إن شاء الله,, ويا هلا.
* الأخ/ نايف بن هندي الهاجري الدمام:
الخلوج التي اشتهرت بين اهل الجزيرة هي خلوج ابن رومي وقد قيلت قصائد عديدة ولشعراء مختلفي العصور والأماكن ذكرت فيها تلك الخلوج أما خلوج ابن عصمان فلم اسمع عنها إلا من خلال القصيدة التي وصلتني منك,, وان كنت ترغب النشر في مدارات شعبية او تراث الجزيرة الشعبي فما عليك إلا ان توسع الصدر شوي لأن المشاركات اكثر مما تتخيل مما اضطرنا إلى النشر حسب اولوية الوصول، شاكرين ثقتك ومرحبين بكل ما لديك,, ويا هلا.
* الأخ/ عواض بن عوض النافعي:
شكرا لثقتك ونعتذر عن عدم نشر المشاركة لأنها خاصة نأمل ان يصلنا منك الجديد الذي نستطيع نشره لنكسبك صديقا لمدارات شعبية ,, ويا هلا.
* الأخ/ حامد الروقي جدة:
لك منا الشكر على ثنائك العاطر,, وجريدة الجزيرة بكل صفحاتها يهمها رضا القارئ اينما كان,, ومدارات شعبية عملت لتصل إلى قناعة كل القراء منذ فترة طويلة ونحمد الله ان وجدنا منك ومن كثيرين من عشاق الشعر الشعبي ما يدفعنا إلى المزيد من العطاء للحفاظ على هذا الود والتواصل,, شكرا لك مرة اخرى,, ويا هلا.
* الأخ/ محمد علي العوفي المدينة المنورة:
شكرا لثقتك ونحن ننشر ما يصلنا من المحاورات التي يختارها قراء الجزيرة ,, وان كنت تحتفظ بمحاورات لكبار الشعراء فابعث بما تختاره منها وستجد منا كل الاهتمام إن شاء الله,, ويا هلا.
* الأخ / أسير الليل الرياض:
شكرا لتواصلك، ونعتذر عن عدم نشر المشاركة لأنها خاصة أولا وثانيا لافتقارها للكثير من فنيات الشعر,, ومادامت هذه هي البداية فنأمل ان يكون القادم أجمل,, ويا هلا.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved