أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th January,2001 العدد:10326الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شوال 1421

الاقتصادية

خلال الفترة من 21 إلى 30 مارس المقبل
المملكة تشارك في الدورة ال 34 لسوق القاهرة الدولي
* القاهرة إبراهيم فليفل
تشارك المملكة العربية السعودية في فعاليات الدورة 34 لمعرض القاهرة الدولي الذي يقام بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 21 إلى 30 مارس القادم وذلك ضمن 70 دولة عربية وأجنبية تقوم بعرض كافة المنتجات الصناعية والسلعية.
أكد محمد السعيد صالح رئيس الهيئة العامة لشؤون المعارض والأسواق الدولية ان مشاركة السعودية والدول الأخرى تتم من خلال إطار جديد ولأول مرة من خلال تجمع للشركات الصناعية والإنتاجية بهدف جذب العديد من الشركات الخاصة على المستوى الدولي.
وقال ان سوق القاهرة الدولي هذا العام يشهد تجميعا وتصنيفا لنوعية كل المنتجات المختلفة في مناطق محددة بأرض المعارض لإبراز التنافس بين كل الصناعات والشركات المشاركة.
وأضاف انه يتم حاليا إنشاء قاعدة بيانات تسجل على أجهزة الكمبيوتر تشمل بيانات عن كل الشركات والمصانع وحجم ونوعية المنتجات لكل شركة أو مصنع.
وقال ان الهيئة العامة للمعارض والأسواق تستعد حاليا لطرح مناقصة لبناء كافتيريا فايف ستارز 5 نجوم لخدمة العارضين وزوار المعارض من المصريين والعرب والأجانب على حد سواء.
وسيتم تقديم كافة التسهيلات اللازمة للشركات السعودية والعربية والأجنبية ومنح الأجنحة الخاصة بعرض المنتجات حسب الطلب وان المعرض يخصص أول يومين لرجال الأعمال وباقي الأيام للجمهور المصري والعربي والأجنبي لمشاهدة كافة المعروضات الإنتاجية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved