أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th January,2001 العدد:10326الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شوال 1421

محليــات

20شوال آخر موعد لتقديم الطلبات
مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة ينظم دورة حول القرآن الكريم
* المدينة المنورة واس
ينظم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة الدورة الثالثة في سلسلة الدورات التي تعنى بكتاب الله الكريم وتختص هذه الدورة بتجويد القرآن الكريم برواية حفص بن عاصم.
واوضح الامين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة الاستاذ الدكتور محمد سالم بن شديد العوفي لوكالة الانباء السعودية ان تنظيم هذه الدورة يأتي استكمالا للدور المناط بالمجمع في شرف خدمة كتاب الله الكريم طباعة وتسجيلا وحفظا ونشرا.
وبيّن الدكتور العوفي ان شروط الالتحاق بهذه الدورة والتي ستبدأ الدراسة بها في اليوم الثاني عشر من شهر ذي القعدة 1421ه هي حفظ الدارس لكتاب الله الكريم كاملا برواية حفص بن عاصم ولا يقل عمره عن ثمانية عشر عاما وان يجتاز المقابلة الشخصية التي حددت في يوم السبت الموافق 25 الى 29/10/1421ه وذلك بمقر المجمع.
واشار الدكتور العوفي إلى ان الدراسة بهذه الدورة تستغرق سبعة اشهر وستكون مسائية وثلاثة ايام اسبوعية الثلاثاء والاربعاء والخميس ومكان الدراسة المسجد النبوي الشريف.
واختتم الامين العام للمجمع قوله موضحا ان الدارس سيمنح عقب انتهاء الدورة التي ستبدأ برواية حفص بن عاصم شهادة من المجمع باجتياز الدورة وحدد آخر موعد لتقديم الطلبات يوم الاثنين العشرون من شهر شوال الحالي بمقر المجمع بطريق تبوك.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved