أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th January,2001 العدد:10326الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شوال 1421

محليــات

الأجهزة والمصالح الحكومية تستعد لخدمة واستقبال الحجاج بالطائف
* الطائف عليان آل سعدان
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بدأت الادارات والمصالح الحكومية بالطائف ببدء استعداداتها لاستقبال الحجاج القادمين لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لتأدية مناسك الحج عن طريق مدينة الطائف عبر طريق الجنوب وطريق الطائف الرياض.
وسوف تتركز تلك الاستعدادات التي يشرف عليها معالي محافظ الطائف شخصيا على تسهيل عمليات انتقال الحجاج عن طريق البر منذ دخولهم للحدود الادارية لمحافظة الطائف التي ترتبط مع منطقة الرياض ومنطقة عسير ومنطقة الباحة, وتقديم كافة خدمات العون والمساعدة لهؤلاء الحجاج وفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
كما تتركز هذه الاستعدادات الأمنية والمرورية على امتداد طريق الطائف الجنوب وطريق الطائف السبيل وطريق الطائف الهدا وسوف يقوم فرع وزارة الحج والأوقاف بتهيئة كافة الجهود والاستعدادات في مواقيت الاحرام بطريق السيل وطريق الهدا وتجهيز هذه المواقيت بكل الخدمات والامكانات لخدمة الحجاج وراحتهم واجراء صيانة شاملة على كل المرافق العامة المجاورة لهذه المواقيت كدورات المياه ومواقف السيارات.
كما تعتزم مصلحة المياه والصرف الصحي بالطائف الاستعداد للقيام بمهامها المناطة بها خلال هذه المناسبة العظيمة لخدمة الحجاج وتوفير كل خدمات مياه الغسيل والشرب للحجاج حول مواقيت الاحرام وغيرها من المواقع التي يتجمع فيها الحجاج خلال فترة تنقلهم واستراحاتهم في حدود مدينة الطائف الادارية.
كما تقوم البلدية بالقيام بحملة تفتيشية شاملة على كل المحلات التجارية والقهاوي والاستراحات الواقعة على امتداد الطرق التي يسلك فيها الحجاج طريقهم باتجاه مكة المكرمة لأداء مناسك الحج.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved