أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th January,2001 العدد:10326الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شوال 1421

الريـاضيـة

مدعومة بشيك ال 300 ألف ريال
الهلال يرفع غداً أوراق الثلاثي سليمان والعلي وكريستوفر لتسجيلهم في كشوف الزعيم رسمياً
* * كتب نبيل العبودي:
يرفع الهلاليون غدا السبت اوراق المهاجم الاتفاقي السابق حسين العلي كاملة الى لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لاعتمادها رسمياً تمهيداً لتوقيعه في كشوفات نادي الهلال لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض وسيرفق الهلاليون مع الأوراق الخاصة باللاعب شيكاً مصدقاً بمبلغ 300 الف ريال كضمان بنكي لقيمة الصفقة حسبما اشترطته اللجنة مؤخرا بحيث يكون مبلغا مقدما من الهلال لقيمة الصفقة التي سيتم الاتفاق عليها بين الطرفين الهلالي والاتفاقي.
وستمنح لجنة الاحتراف الهلال فترة اسبوعين لانهاء الاتفاق مع نادي اللاعب السابق على القيمة المالية للصفقة واذا لم يتفق الطرفان ستمنح اللجنة فترة اسبوعين آخرين بعد ان تحدد القيمة المالية لهذه الصفقة وفي حالة رفض الهلاليين لهذا المبلغ فسيكون المبلغ الذي دفعه الهلال ملغى وستصادره اللجنة على ان يكون اللاعب حراً.
وفي نفس السياق سترفع يوم غد الاوراق الخاصة بالمدافع الدولي عبدالله سليمان لتسجيله رسمياً في الكشوفات الهلالية بعد ان تم انتقاله من الاهلي الى صفوف الهلال بعد الاتفاق النهائي بين الناديين وسيكون باستطاعة اللاعب سليمان مشاركة الهلال اعتبارا من الغد.
كما سيقدم الهلاليون غدا الاوراق الخاصة بالمحترف الليبيري كرستوفر والذي سيمثل الفريق الأزرق كمحترف اجنبي اعتباراً من الفتر الثانية والتي ستبدأ غدا السبت وسيكون كريستوفر بديلاً للسنغالي داين فاييه.
من جهة ثانية اكد اللاعب الاتفاقي حسين العلي (للجزيرة) انه جاء للهلال عن قناعة تامة منه شخصياً وانه رفض كل العروض المقدمة له واختار الهلال لأنه يرى انه النادي الأفضل والأبرز على الساحة الكروية في الوقت الراهن.
واضاف ولهذا السبب فقد حرصت على الانتظام في التدريبات الهلالية منذ وقت مبكر وقبل ان تبدأ الفترة الاحترافية الثانية حتى أتأقلم مع زملائي اللاعبين من جهة ولأنهي تجهيز شقتي الخاصة في الرياض.
الجدير بالذكر ان الجزيرة كانت هي أول من اشارت الى انهاء المفاوضات الهلالية مع اللاعب وانتقاله اليه ونشرت الخبر في شهر رمضان المبارك الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved