أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th January,2001 العدد:10326الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شوال 1421

الريـاضيـة

مبروك ياحمادة وتستاهل
أخيراً تحققت أمنية كل من ينتمي لنادي الحمادة ونجح هذا الفريق الطموح والمكافح في تحقيق آمال وتطلعات وطموحات الجماهير الغفيرة والوفية لهذا النادي فألف مبروك وعقبال اكتمال الفرحة بالصعود لدوري الدرجة الأولى.
هذا الرجل سر نجاحات التعاون
حقيقة قد لا أبالغ ولا أخفي سراً حينما أقوله بكل واقعية من أن الاستاذ فهد بن ابراهيم المحيميد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي التعاون بأنه هو بالتأكيد من يقف دائماً وراء كل نجاح وكل انتصار يحققه التعاون وذلك بفضل وقفته الثاقبة والدائمة والمستمرة مع النادي فهو دائماً مع التعاون قلباً وقالباً وهو دائماً لايألو جهداً أبداً في سبيل خدمة هذا الكيان وهو دائماً على أهبة الاستعداد ويتابع سير النادي في كل صغيرة وكبيرة ولايهنأ له بال الا عندما يرى كل مايهم النادي يسير على أكمل وجه وعلى مايرام هذه ليست مجاملة أو حتى مبالغة وإنما هو واقع ملموس يشهده ويلاحظه كل من ينتمي للتعاون فهنيئا للتعاونيين بمثل هذا الرجل المخلص والشكر والاعتراف بهذه المواقف الطيبة موصول لكافة أعضاء شرف النادي لأنهم كلهم كاليد الواحدة وجهود كل منهم هي مكملة لجهود الآخر فالكل منهم هدف خدمة هذا الكيان العريق.
ونهض الاتفاق من كبوته
أول الغيث قطرة نقوله لفارس الدهناء والذي بات يستعيد شيئا من بريقه وأخذ يقدم مستويات رائعة وطيبة تبشر بأن هذا النادي العريق بدأ يستعيد أمجاده وصولاته وجولات التي عرفت عنه فهنيئاً للاتفاقيين هذه العودة وان شاء الله تعالى تستمر هذه الروح ويستمر هذا العطاء.
مقتطفات رياضية
الزعيم الآسيوي
جميل جدا ما حققه الزعيم وهلال البطولات والأمجاد عندما نجح وكالعادة توج هلال البطولات والأمجاد نفسه ورسم لوحة من الإبداع والامتاع الكروي وعطر نجوم الموج الأزرق سماء درة الملاعب بأحلى وبأروع الانتصارات عندما حقق الهلال بطولة هي واحدة من أكبر وأهم البطولات على الصعيد الآسيوي ألا وهي بطولة كأس السوبر الآسيوي لكرة القدم.
أحمد الحميد وعلي يزيد وعمر ادريس وأحمد غانم وأبواب الأخضر بتأكيد ان هؤلاء النجوم جديرون بأن يحظوا بارتداء شعار الاخضر فهم قدموا أروع المستويات ونالوا الاعجاب نظير المستويات الرائعة والتي سطر هؤلاء النجوم سماء الملاعب بتقديمهم لأفضل واقوى العروض حتى باتت أسماؤهم مرشحة وبقوة لان تحظى باختياره للانضمام للأخضر.
رائد التحدي وبشائر الصعود
يبدو ان الرائد أخذ يسير بخطى ثابتة وواثقة نحو تحقيق حلم جماهيري بالصعود لدوري الشهرة والأضواء شريطة أن يستمر هذا العطاء وهذا المستوى وان تستمر هذه الروح لدى نجوم هذا الفريق وان يستمر هذا الاستقرار الفني والاداري والذي بالتأكيد بات مصدر اطمئنان لكل من ينتمي لهذا النادي العريق.
طائرة التعاون وابداع منقطع النظير
لا أخفي سرا حينما أقولها وبكل واقعية من ان الطائرة التعاونية تسير بالطريق الصحيح في ظل المتابعة الدائمة والمستمرة والتي تحظى بها تلك اللعبة من تطورات ملحوظة وقد قدم فريق الكرة الطائرة مستويات مشرفة وطيبة كفلت لهذا الفريق منافسة أقوى وأعرق الفرق في تلك اللعبة.
نواف التمياط سفير الكرة السعودية
في ظل الانتصارات والنجاحات والتي حققها زعيم آسيا الهلالي قال نواف التمياط كلمته عندما حقق انجازاً غير مسبوق عندما تم اختياره سفيراً للكرة السعودية فهذا الانجاز ليس بغريب لان نواف هو النجم المميز والمبدع دائماً وله دور بارز وفعال وواضح في انتصارات الزعيم بل حتى في انتصارات المنتخب السعودي أيضاً.
فضل بن فهد الفضل
بريدة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved