أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th January,2001 العدد:10326الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شوال 1421

الريـاضيـة

خليجيات
أفضل مدافع عماني يعود إلى مسقط
اضطر مدافع فريق ظفار العماني تامر نصيب الى العودة الى مسقط بعد يوم واحد أمضاه في مدينة العين وذلك بسبب ظروف فجائية حتمت عودته المبكرة وقبل بدء البطولة وبسفره يفقد ظفار أحد مدافعيه الأقوياء وصمام أمان الخط الخلفي وقد غادر اللاعب الى السلطنة صباح الثلاثاء.
***
جوائز للإعلاميين
رصدت للاعلاميين جوائز من أجل ايجاد أفضل تغطية اعلامية وهي العامل الأساسي لنجاح أي حدث رياضي والجوائز المقدمة هي جائزة لأفضل تغطية تلفزيونية وجائزة لأفضل تغطية صحفية على مدار البطولة الخليجية ال18 وجائزة لأفضل مقال صحفي وجائزة لأفضل صورة فوتوغرافية من أحداث البطولة وللراغبين في المشاركة للحصول على هذه الجوائز تسليم مقالاتهم الى مقر اللجنة التنظيمية بالدور الثامن في ظرف مغلق.
***
العميد الوحيد في هذه البطولة
يعتبر فريق الاتحاد السعودي البطل الوحيد بين الأندية الستة المشاركة في البطولة الحالية خليجي 18 بعد حصوله على اللقب عام 1997م بينما لم تحصل فرق العين الاماراتي والسالمية الكويتي والاتحاد القطري والرفاع الغربي وظفار العماني على هذا اللقب من قبل فهل يظل الموقف كما هو أم للأندية الأخرى رأي آخر.
***
تغطية شاملة للبطولة
تحظى البطولة الحالية لأندية مجلس التعاون بتغطية اعلامية متميزة فبجانب العدد الهائل من الصحافيين بالامارات ودول المجلس والدول العربية هناك القنوات الفضائية التي حرصت على متابعة ونقل الحدث ومنها قناة أبوظبي الرياضية التي أقامت ستديو في مقر اقامة الوفود.
***
مرزوق العتيبي الأغلى بالبطولة
تناقلت الصحف الاماراتية خبر اللاعب الدولي وهداف القارات مرزوق العتيبي كأغلى لاعب سعودي متميز مقابل 9 ملايين ريال كأكبر صفقة للاعب في دول الخليج ينتقل من ناد لآخر يذكر ان العتيبي انتقل حديثا من الشباب الى الاتحاد.
***
جهود مكثفة للجنة الإعلامية
قامت اللجنة الاعلامية برئاسة مبارك سعيد الشامسي بجهود مكثفة استعدادا لانطلاقة بطولة خليجي 18 2001م وقدم جميع اعضاء اللجنة كل خبراتهم لانجاح البطولة وتم اصدار كتيب عن البطولة بالاضافة الى نشرة يومية تصدر عن البطولة واعداد المركز الاعلامي بمقر اقامة الوفود بفندق انتركونتيننتال العين والمركز الاعلامي باستاد القطارة لتسهيل مهام رجال الاعلام المكلفين بتغطية الحدث كما تقوم اللجنة باعداد مؤتمر صحفي عقب كل مباراة بمشاركة مدربي الفريقين.
***
أشقاء في العين وظفار
يتشابه فريقا العين الاماراتي وظفار العماني في وجود ثلاثة أشقاء كلاعبين أساسيين في كل فريق فنجد في العين فهد وشقيقه سالم علي وعبدالله علي وهم من الركائز الأساسية لفريق العين وظاهرة الأشقاء موجودة دائما وعلى مدار تاريخ النادي العيناوي وحاليا هناك جمعة خاطر وشقيقه غريب وفي عمان نجد علي سالم كابتن الفريق وشقيقيه عبدالقادر سالم وحسن سالم.
***
المسعود يتألق فضائياً
رئيس بعثة نادي الاتحاد السعودي أحمد المسعود ضيف قناتي دبي وأبوظبي الرياضيتين وهو يتحدث كان نجما سطع في سماء عين الامارات كعادته,, أبوعمر متمرس في حديثه المميز عن الاتحاد وانجازاته الرياضية السعودية بشكل عام مما عكس صورة عن ثقافة الرياضي السعودي في مختلف المجالات.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved