أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 7th January,2001 العدد:10328الطبعةالاولـي الأحد 12 ,شوال 1421

المجتمـع

إصدارات
الخطوة تقدم تقريراً عن مسيرة المعوقين
* الرياض عمر اللحيان:
صدر عن جمعية الأطفال المعوقين عدد جديد من مجلة الخطوة تضمن ملفا كاملا حول المؤتمر الدولي الثاني للاعاقة والتأهيل الذي نظمته الجمعية ومركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وذلك خلال الفترة من 26 29 رجب 1421ه الموافق 23 26 اكتوبر 2000م بالرياض.
واشتمل الملف في الخطوة على مقال بقلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة حول أهمية المؤتمر ومواكبته للوثبات العلمية في مجال الرعاية الصحية المتخصصة.
كما تضمن العدد حوارا مع وزير الصحة الدكتور عبدالمجيد شبكشي تناول مختلف الخدمات الصحية بالمملكة, ومن وجوه الجمعية البارزة استضافت الخطوة في هذا العدد معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر والذي تحدث حول رعاية الدولة لأصحاب الاحتياجات الخاصة والاهتمام العالمي الذي حظي به المؤتمر.
كما تضمنت الخطوة تقارير حول مسيرة جمعية الأطفال المعوقين والتي بدأت منذ خمسة عشر عاما والخدمات التي تقدمها مراكزها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved