أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 7th January,2001 العدد:10328الطبعةالاولـي الأحد 12 ,شوال 1421

القرية الالكترونية

للتعريف بالبنزين الخالي من الرصاص
أرامكو السعودية تدشن موقعاً فرعياً على الإنترنت
* الظهران مندوب الانترنت
اطلقت أرامكو السعودية موقعا فرعيا جديدا على موقعها الرئيس بالشبكة الالكترونية الانترنت www. saudiaramco. com يعنى بموضوع إنتاج البنزين الخالي من الرصاص الذي انتجته الشركة وطرح في السوق المحلية مع مطلع العام 2001م.
ويقدم هذا الموقع معلومات أساسية باللغتين العربية والانجليزية عن البنزين الخالي من الرصاص وعملية طرحه في السوق المحلية في المملكة وفوائد التحول من البنزين المحتوي على الرصاص الى البنزين الخالي من الرصاص والتي تتركز في تنقية الهواء من الرصاص الذي يعد من اهم ملوثات الهواء التي تهدد صحة الانسان وتتسبب في أضرار بيئية في حين انه لن يكون لاستخدام هذا النوع من البنزين أية آثار سلبية على أداء السيارات ولن يستوجب اية تعديلات في محركاتها.
وبالاضافة الى الفوائد الصحية والبيئية فإن استخدام البنزين الخالي من الرصاص يطيل عمر شمعات الاحتراق ونظام العادم في السيارة، كما يوفر حماية افضل للمحرك على فترات اطول ويقلل من تآكل أجزائه.
كما يقدم موقع البنزين الخالي من الرصاص الكثير من المعلومات الفنية عن انتاج بنزين السيارات والعمليات الفنية التي يمر فيها قبل وصولها الى نقاط البيع وكذلك يوفر الموقع اجابات على كثير من الاسئلة الشائعة حول التحول الى البنزين الخالي من الرصاص، اضافة الى البيانات الصحفية التي وزعتها ارامكو السعودية ضمن حملتها الاعلامية عن انتاج البنزين الخالي من الرصاص تحت شعار بلا رصاص,, هواؤنا أنقى .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved