أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th January,2001 العدد:10330الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شوال 1421

الاولــى

من أجل الحرية والاستقلال
الكشميريون يتعاهدون على المضي قدماً في القتال
* اسلام اباد ق,ن,ا
اكد زعيم حركة المجاهدين الشيخ فضل الرحمن خليل على ان تنظيمه المسلح وكذلك بقية التنظيمات الجهادية الكشميرية لن تتوقف عن عملياتها العسكرية ضد قوات الاحتلال الهندي لاقليم كشمير حتى ينسحب آخر جندي هندي من اقليم جامو وكشمير.
واتهم الشيخ خليل في كلمة القاها في اجتماع عام ضم مختلف الاحزاب الدينية العاملة على الساحة الكشميرية اتهم القوات المسلحة الهندية بارتكاب جرائم بشعة ضد المسلمين من ابناء الشعب الكشميري.
واضاف خليل الذي يرأس واحدة من اكثر الجماعات الكشميرية المسلحة تشددا ان اعلان الحكومة الهندية خلال شهر رمضان المبارك عن هدنة من جانب واحد ماهو الا محاولة من ساسة نيودلهي لتضليل الرأي العام العالمي من خلال القول ان الجيش الهندي هو من يتعرض للقتل والقمع في حين ان جنود جيش الاحتلال الهندي لم يتورعوا عن ارتكاب ابشع الجرائم بحق النساء والاطفال المسلمين خلال الشهر الفضيل.
ولم تتوقف اتهامات الشيخ خليل عند هذا الحد بل تعدته لاتهام الولايات المتحدة الامريكية بالعمل على شق الصف الاسلامي عن طريق تأييد من يطالبون باستقلال كشمير وعدم انضمامها لباكستان بينما يتعين على المسلمين الكشميريين الانضمام لباكستان واقامة دولة اسلامية قوية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved