أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th January,2001 العدد:10330الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شوال 1421

محليــات

تلقت مزيداً من التبرعات
اجتماع اللجنة التنفيذية لمؤسسة حمد الجاسر
* الرياض واس:
عقدت اللجنة التنفيذية لمشروع مؤسسة حمد الجاسر الخيرية ومركز حمد الجاسر الثقافي اجتماعا الليلة قبل الماضية بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض برئاسة الدكتور ابراهيم بن محمد العواجي.
وناقشت اللجنة جملة من الموضوعات المتعلقة بالمركز ومقره واحتياجاته ومستقبله الثقافي.
كما اطلعت خلال الاجتماع على ما سدده المتبرعون للمركز الذي أعلنوا عن اسهاماتهم من قبل وكذلك اطلعت على التبرعات الجديدة التي وصلت للجنة معبرة عن شكرها وتقديرها لجميع من اسهم في هذا المشروع الثقافي الكبير.
وحضر الاجتماع الدكتور مرزوق بن تنباك والدكتور عائض الردادي والاستاذ سليمان الجاسر الحربش والدكتور عبدالواحد الحميد والأستاذ حمد القاضي والأستاذ معن الجاسر والاستاذ فهد الدوسري.
من جهة اخرى تلقت مؤسسة حمد الجاسر الخيرية ومركز حمد الجاسر الثقافي دعما ماليا جديدا بمبلغ مائة الف ريال من فاعلة خير كما تلقت دعما ماليا بمبلغ عشرة آلاف ريال من سفير المملكة لدى الكويت الاستاذ احمد بن حمد اليحيى.
وقد اعرب رئيس واعضاء اللجنة التأسيسية لمشروع مؤسسة حمد الجاسر ومركزه الثقافي عن بالغ التقدير لكل من اسهم في هذا المشروع الخير.
وذكرت اللجنة جميع المتبرعين بأنها تتلقى الدعم للمشروع بشيك باسم الغرفة التجارية الصناعية في الرياض مشروع تكريم الشيخ حمد الجاسر او ايداعه بحساب الغرفة رقم 737250 في البنك العربي الوطني وتضاف عبارة لصالح مشروع تكريم الشيخ حمد الجاسر في قسيمة الايداع او الشيك.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved