أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th January,2001 العدد:10330الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شوال 1421

الريـاضيـة

احتمال إجراء جراحة لباتيستوتا
قال جراح ان لاعب كرة القدم الدولي الارجنتيني جابريل باتيستوتا مهاجم فريق ايه سي روما الايطالي قد يحتاج لاجراء جراحة في ركبته اليمنى ستبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى اربعة أشهر,واضاف بير باولو مارياني الذي اجرى من قبل عمليات لعدد من لاعبي الفريق ان باتيستوتا يعاني من التهاب في اربطة الركبة.
وقال مارياني للتلفزيون الرسمي الايطالي: إذا لم تتحسن حالة اللاعب فلا يمكن استبعاد العملية حتى لو تطلب علاج هذه المشاكل اولا العلاج الطبيعي والتدريب في صالة الالعاب الرياضية,واضاف: وبالنسبة للعمليات من هذا النوع يحتاج اللاعب الابتعاد عن الملعب لما يتراوح بين ثلاثة واربعة أشهر.
وأوضح الجراح ان باتيستوتا يعاني من التهاب في رباط عظمة الركبة منذ بداية الموسم ولكنه استدرك قائلا انه ليس في حاجة إلى عملية عاجلة.
وقضى باتيستوتا عطلة العام الجديد في مسقط رأسه في الارجنتين ولم يشترك في المباراة التي جرت امس الاول بين فريقه وبين فريق اتلانتا بيرجامو والتي انتهت بفوز روما بهدفين نظيفين ليتصدر دوري الدرجة الاولى بفارق ثماني نقاط عن اقرب منافسيه.
وأحرز باتيستوتا عشرة اهداف في 12 مباراة اشترك فيها هذا الموسم منذ انتقاله الى روما من فريق فيورنتينا حيث تعرض لعدة اصابات بسيطة في الركبة في السنوات الأخيرة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved