أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th January,2001 العدد:10330الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شوال 1421

الريـاضيـة

مدير الكرة بنادي الفتح
فريقنا يمر بمرحلة صعبة ولن نفرط بلقاء الشعلة
* الاحساء عبداللطيف المحيسن
اكد مدير الكرة بنادي الفتح احمد الطاهر ان مباراة فريقه القادمة امام الشعلة ليست سهلة البتة وقال في حديث خص به الملحق الرياضي ان فريقه يمر بمرحلة بالفعل صعبة تحتاج الى التفكير بهدوء والعمل لانقاذ الفريق فالوضع يحتم بالفعل وقفة قوية بجانب الفريق من جميع الجماهير الفتحاوية.
حضور الجمهور:
واضاف الطاهر قائلاً: يحتاج الفريق في الوقت الحالي حضور الجمهور لتدريبات الفريق ليرى كيف هو حماس الفريق والذي نتمنى ان يثمر عن نتيجة ايجابية فيما تبقى من مباريات بالنسبة لنا.
وقال الطاهر: ان الادارة تدرك تماماً مدى خطورة الوضع الحالي ولا يوجد بالنسبة لنا شك في قدرات لاعبينا على اجتياز هذا الوضع المحرج فنحن سنواجه فريقا قويا ينافس على الصعود ويحتاج الى نقاط ولا يمكن لنا ان نقلل من شأنه.
وعن وضع المدرب قال: لقد تلمسنا مدى ارتياح اللاعبين للمدرب الحالي والوضع مطمئن ويحتاج منا الى صبر وكما ترى هناك خطط معينة يتبعها المدرب نتمنى ان يحالفنا الحظ في هذه المباراة القادمة.
من جهة اخرى غادر المدرب بالحسن الحسين بعد ان قامت الادارة بتصفية حسابه معها وقد قدمت الادارة الفتحاوية شكرها للمدرب بالحسن ولجهوده من اجل الفريق.
الجدير بالذكر ان المدرب بالحسن تم الغاء عقده بعد نتائج الفريق الاخيرة وخسارته في عدد من المباريات ونفور عدد من اللاعبين عن تدريبات الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved