أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th January,2001 العدد:10330الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شوال 1421

الريـاضيـة

إيران تنافس الهلال على الكرواتي بلازيفيتش
* * طهران/ د,ب,أ
ذكرت صحيفة الرياضية الايرانية امس الاول الاحد ان إيران قد أكدت التعاقد مع اثنين من المدربين الكرواتيين لتدريب المنتخب الايراني لكرة القدم.
ونقل النبأ عن مصادر باتحاد كرة القدم قولها انه وقع الاختيار على ميروسلاف بلازيفيتش كمدرب رئيسي وعلى برانكو ايفانوفيتش كمساعد مدرب وانهما سوف يصلان إلى طهران يوم غد الاربعاء لاستكمال الاجراءات الخاصة بعقدهما المحددة مدته بسنة واحدة وكان المدربان قد اتفقا مبدئيا مع الهلال السعودي.
يذكر ان المدربين الجديدين اللذين كانا يدربان المنتخب الوطني الكرواتي كما سبق أن توليا تدريب نادي هانوفر 96 الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الثانية في المانيا سوف يتوليان المهمة من جلال طاليبي الذي تمت اقالته بعد ظهور إيران بمستوى ضعيف على غير ما كان متوقعا في مسابقة كأس آسيا للعام المنصرم.
يذكر ان اولى المباريات الدولية المقرر ان تشترك فيها إيران قبل مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم عام 2002 سوف تتمثل في مسابقة الحوار بين الحضارات التي تعقد في طهران في الثامن عشر من الشهر الحالي وتشارك فيها المنتخبات الوطنية لكل من الصين ومصر وغيران والمنتخب الايطالي تحت 23 سنة.
وبالتعاقد مع المدربين الكرواتيين تكون إيران قد تخلت عن رغبتها في التعاقد مع المدرب الالماني كريستوف داوم الموجود حاليا في الولايات المتحدة بعد ان جاءت نتيجة التحليل الذي اجرى له لمعرفة صحة تعاطيه للمخدرات ايجابية في تشرين الاول/ أكتوبر الماضي، الامر الذي جعله يخسر وظيفته كمدرب لنادي باير ليفكوزن والمنتخب الوطني الالماني أيضا.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved