أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th January,2001 العدد:10330الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شوال 1421

الريـاضيـة

مدرب الاتحاد رفض إكمال المؤتمر ومدرب ظفار وصف التعادل بالحلم
دوتشينا: فردية اللاعبين وبطء الأداء سبب التعادل وسنستعد للدوري من خلال البطولة
أنطونيو: راقبت أربعة اتحاديين ونجحت وسألعب على النهائي
اعتذر المدرب الايطالي دوتشينا عن اكمال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة بعد ان وجد نفسه غير قادر على مواجهة التساؤلات، حيث بدأ حديثه بقوله ان الاتحاد كان سيئا ولم يقدم المستوى المطلوب الذي عرف عنه ولاسيما في الشوط الاول,واضاف كان هناك تحسن طفيف في الشوط الثاني الا انه لم يترجم الى تفوق.
واستطرد دوتشينا حديثه بأن هناك بطئاً في الاداء وعدم تعاون اللاعبين وربما يعود ذلك الى الطريقة الدفاعية التي لعب بها الفريق العماني الى جانب اعتماد بعض اللاعبين على اللعب بالاسلوب الفردي وكان البعض لا يتحرك بشكل مطلوب.
وعن سبب اشراكه للاعب احمد خريش المبتعد عن المباريات قال لا بد ان اجهز جميع اللاعبين استعداداً لمنافسات مسابقة الدوري المحلي ولاسيما ان الاتحاد متصدر,,!
وحول الحديث الذي قاله مرزوق العتيبي بانه يحمله نتيجة المباراة والخروج بالتعادل قال لا تعليق في نفس الوقت استبعد دوتشينا مسألة التدخل في التشكيل من قبل اطراف اخرى واكد أنه لايزال لديه امل في تحقيق فريقه لكأس البطولة,,!
واختتم حديثه عندما اجاب بغضب حول عدم قبول اللاعبين لتعليماته قال بالحرف الواحد هذه طريقتي وقرر الاعتذار رغم محاولة الصحفيين باستكمال المؤتمر الا انه فضل الخروج.
اما المدرب البرازيلي انطونيو مدرب ظفار فقال انه تحقق الحلم عندما خرج امام الاتحاد بالتعادل حيث اعترف بانه لعب مدافعاً واعتمد على الهجوم المرتد واستطاع ان يراقب اربعة لاعبين في الاتحاد السعودي وصفهم بمفاتيح اللعب,, وقال كنت واثقا من اللاعبين لتقديم مستوى جيد وانا سعيد واتمنى اللعب في النهائي مع العين الاماراتي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved