أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th January,2001 العدد:10330الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شوال 1421

الريـاضيـة

حاضر فيها فاروق بوظو
اختتام الدورة التدريبية الأولى لحكام كرة القدم بدول الخليج
اختتمت الدورة التحكيمية لحكام الدرجة الاولى في دول مجلس التعاون الخليجي التي نظمتها اللجنة التنظيمية لكرة القدم على هامش بطولة الاندية الخليجية المقامة حاليا في دولة الامارات وحاضر فيها العميد فاروق بوظو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي والآسيوي وعضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي.
وحضر ختام الدورة كل من عبدالعزيز بن حمد العطية رئيس اللجنة التنظيمية وعلي مبارك الحوسني رئيس لجنة الحكام ومحمد بن دخان امين السر العام لاتحاد الامارات لكرة القدم وعضو اللجنة التنظيمية وسالم سعيد مقرر اللجنة اضافة إلى العميد بوظو.
وبدأ الحفل الختامي بكلمة للعطية قال فيها نرحب في البداية بالعميد فاروق بوظو باسمي وباسم اعضاء اللجنة ونتمنى ان تستمر هذه الدورات من اجل تطوير الحكم الخليجي,وأضاف ان اهتمام اللجنة التنظيمية بالحكام سيكون شغلها الشاغل ونحن نعلم ان هذه الدورة فترتها قصيرة لكن بوجود العميد بوظو الاستفادة ستكون كبيرة.
وتابع قائلا: أتمنى ان تنعكس هذه الدورة على مستواكم في دوري بلادكم والاستمرارية في التثقف التحكيمي حتى تصلوا للشارة الدولية,وأوضح العطية ان هذه الدورة تعتبر كبيرة ومفيدة وتحقق من ورائها الهدف الاسمى في دول مجلس التعاون حسب توجيهات وتعليمات اصحاب السمو حكام وأمراء دول المجلس.
وتطرق رئيس اللجنة التنظيمية إلى مستوى الحكام في البطولة الحالية قائلا: لقد أشاد رؤساء الوفود والاعلام بمستواكم الكبير الذي يعكس مستوى الحكم الخليجي الذي يتطور دائما,,
وختاما أشكر العميد بوظو على حضوره واشرافه على هذه الدورة.
بعدها ألقى العميد بوظو كلمة شكر فيها اللجنة التنظيمية برئاسة عبدالعزيز العطية واللجنة التحكيمية.
وقال انه لفخر لي أن توجه لي الدعوة لصقل الحكام وأعتقد ان اقامتها خطوة متقدمة نحو تطوير الحكام والحكام المساعدين واكد العميد انه تم خلال الدورة مناقشة مواضيع اساسية عدة تختص بالتحكيم وتم فيها توضيح صحة القرارات من خطئها لذلك ارجو ان تعود هذه المعلومات بالفائدة في تطوير كل واحد منكم عمليا,واعتبر بوظو ان التحكيم وحسب ما كشفت المباريات التي اقيمت حتى الآن نقطة مضيئة في سجل البطولة.
كلمة الحكام:
ووجه وليد علي يوسف الحكم الاماراتي المشارك في الدورة كلمة باسمه واسم زملائه شكر فيها اللجنة التنظيمية والعميد بوظو على هذه الدورة.
كما تحدث الحكم الدولي سعد كميل باسم الحكام الذين يشاركون في قيادة مباريات البطولة وأكد سعادة جميع الحكام بحضور تلك الدورة التي تضمنت محاضرة غنية ومفيدة.
توزيع شهادات:
في ختام الحفل قام العطية بتوزيع شهادات تقدير للحكام المشاركين فيما سلم درع اللجنة التنظيمية الى العميد بوظو قبل ان تلتقط لهم الصور التذكارية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved