أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th January,2001 العدد:10330الطبعةالاولـي الثلاثاء 14 ,شوال 1421

الريـاضيـة

الكويت تبدأ رحلة استعداداتها للمونديال من الدوحة
يبدأ منتخب الكويت لكرة القدم استعداداته للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا بإقامة معسكر تدريبي في الدوحة بدءا من أمس الاثنين وحتى 18 كانون الثاني/ يناير الحالي.
ويخوض المنتخب في الدوحة مباراتين وديتين مع سوريا في 12 ومع قطر في 17 الحالي على ان يعود الى الكويت في اليوم التالي ليوم واحد ثم يغادر الى تايلاند لاقامة معسكر فيها يلتقي خلاله منتخبها في 23 أو 24 من الشهر ذاته قبل ان يتوجه الى سنغافورة لبدء التصفيات.
وتلعب الكويت في المجموعة الآسيوية الرابعة التي تضم البحرين وسنغافورة وقيرغيزستان وتقام مبارياتها من 1 إلى 10 شباط/ فبراير المقبل ذهابا في سنغافورة ومن 20 إلى 27 منه إيابا في الكويت.
وتخوض الكويت مباراة واحدة استعداداً لمرحلة الاياب مع فنلندا في 14 المقبل في الكويت.
ويرأس وفد الكويت الى قطر نائب رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف ويضم المدرب التشيكي دوشان يورين و17 لاعبا هم: خالد الفضلي وأحمد جاسم ونواف الخالدي لحراسة المرمى وأحمد موسى ومحمد عبدالرحيم ومشاري جاسم وبدر الشمري ونهير الشمري وأحمد المطيري وعصام سكين وناصر السوحي وعبدالله وبران وجمال مبارك وخلف السلامة وفلاح فرحان وفرج لهيب وخلف عويد للميدان.
ويلتقي بالوفد حمد الطيار وأسامة حسين الخميس والجمعة المقبلين على التوالي، ولاعبو السالمية جاسم الهويدي وبشار عبدالله وناصر العثمان وصالح البريكي وعلي عبدالرضا بعد انتهاء مشاركتهم مع فريقهم في بطولة الاندية الخليجية الثامنة عشرة التي يستضيفها العين الاماراتي حتى 14 الحالي,واعتذر صانع الالعاب بدر حجي عن عدم المشاركة مع المنتخب بعد ان اعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب كأس الامم الآسيوية الاخيرة في لبنان.
وأعلن يورين انه سيختار التشكيلة النهائية لبدء التصفيات بعد المباراتين الوديتين في قطر مشيرا إلى ان الباب ما يزال مفتوحا امام ضم لاعب آخر.
وأوضح ان معسكر الدوحة سيكون للتركيز على الناحية البدنية مبديا تخوفه من المباراة الاولى للكويت في التصفيات امام البحرين قائلا: انني لا أملك معلومات كافية عن منتخبي قيرغيزستان وسنغافورة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved