أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th January,2001 العدد:10333الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شوال 1421

الاقتصادية

البحث توحيد العملة الخليجية
اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس التعاون تعقد اجتماعها في 15 من الشهر الحالي
* الرياض عبدالرحمن الرميح
تعقد لجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الثالث والخمسين بمقر الأمانة العامة للمجلس في الرياض في الخامس عشر من الشهر الجاري.
وأعلن المهندس عجلان علي الكواري الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بمجلس التعاون ان الاجتماع الذي سيعقد على مستوى وزراء المالية والاقتصاد بالدول الأعضاء سيناقش العديد من المواضيع الهامة من بينها توصيات الاجتماع الثلاثين للجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول المجلس بشأن تنفيذ المادة الهادفة إلى توحيد العملة.
كما تناقش اللجنة توصيات الاجتماع التاسع للجنة الوزارية للتخطيط والتنمية بشأن عرض التوصيات التي تضمنها البيان الختامي للحلقة العلمية عن المشاريع الخليجية المشتركة بين الواقع والتحديات.
وأوضح المهندس الكواري ان الاجتماع سيناقش أيضاً توصيات الاجتماع الثامن والعشرين لمديري الجمارك في دول المجلس الذي عقد في الأول من أكتوبر الماضي وتوصيات الاجتماعين التاسع والعاشر للجنة الاتحاد الجمركي لدول المجلس.
وذكر الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بمجلس التعاون ان الوزراء سينظرون كذلك في العديد من المذكرات التي أعدتها الأمانة العامة حول تطوير وتنمية النشاط الاقتصادي بين الدول الأعضاء، كما ستتم مناقشة المواضيع المحولة إلى لجنة التعاون المالي والاقتصادي من اللجان الوزارية الأخرى.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved