أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th January,2001 العدد:10333الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شوال 1421

الريـاضيـة

رئيس لجنة الحكام بالبطولة
التحكيم جيد ولا توجد أخطاء مؤثرة
اكد علي مبارك الحوسني عضو اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون ورئيس لجنة حكام بطولة الاندية المقامة حاليا ان التحكيم حتى الآن جيد ولا توجد قرارات مؤثرة على نتائج المباريات وهناك اخطاء بسيطة تحدث في اي بطولة في مختلف المستويات عربية وآسيوية وعالمية.
وقال الحوسني نتمنى مواصلة الحكام بنفس الكفاءة مع زيادة الاهتمام وهو ما نحرص عليه في ختام المحاضرات اليومية للحكام والتأكيد عليهم بان المراحل المقبلة دائما اصعب.
وعما أثير حول الاعتراضات على حكم مباراة العين والاتحاد القطري من الطرفين فان لجنة الحكام من خلال تحليل المباراة وجدنا ان هدف العين تسلل لان ماجد العويس كان اقرب الى خط المرمى من اي لاعب عند تسديد سالم جوهر للكرة وتداخل العويس مع الخصم واستفاد من موقعه ونشكر مساعد الحكم الكويتي منصور فريدون على قراره السليم والشجاع وهي لعبة صعبة تحتاج تركيزا شديدا.
اما عن مطالبة فريق الاتحاد باحتساب ضربة جزاء فإن تحليل المباراة اثبت ايضا انه لم تكن هناك اي ضربة جزاء لفريق الاتحاد القطري وكل ما هنالك لعبة مشتركة والحكم قريب وقراره سليم وفي هذه الحالات فإن التقدير متروك للحكام.
وقال رئيس لجنة الحكام ان البطولة تسير بنجاح كبير من جميع النواحي ولا توجد حتى الآن حالة اعتراض رسمي واحدة على التحكيم وما يحدث غير ذلك شيء عادي.
ووجه الشكر للاعبين لتعاونهم مع الحكام مما يساهم في نجاحهم وظهور حكام خليجيين على مستوى جيد.
وقد اشاد العميد فاروق بوظو رئيس لجنة الحكام بالاتحادين العربي والآسيوي بمستويات حكام البطولة في الجولتين الاولى والثانية اللتين شاهدهما بوظو.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved