أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th January,2001 العدد:10333الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بعد انضمامه للوحدة
غولة الجزائري: سأفرض وجودي في الدوري السعودي
مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
وصل الى مكة المكرمة لاعب الوحدة المحترف حسان غولة مساء يوم الاربعاء ولدى وصوله اجتمع مع اعضاء مجموعة النهضة برئاسة الاستاذ طلال عبدالرحمن فقيه وحضور جمال تونس رئيس نادي الوحدة السابق وهشام خيمي مندوب نادي الوحدة وحمدي يونس وبقية اعضاء مجموعة النهضة.
وعقد اللاعب لقاء صحفيا نوه فيه بالخطوات التي تمت للتعاقد معه من قبل نادي الوحدة الرياضي وقال: انه انضم للنادي عقب شراء بطاقته الدولية كمحترف وهو الاحتراف الاول له خارجياً حيث كانت هنالك محاولات من فرق اوربية منها نادي كان الفرنسي الذي وجه له الدعوة للانضمام لصفوفه ولكن قيمة العرض جعلته يصرف النظر، وحول تذبذب والتغيرات المستمرة التي طرأت على ساحة الكرة الجزائرية قال: ان تدني وانخفاض مستوى الكرة الجزائرية التي كانت في طليعة الكرة العربية وعلى مستوى القارة الافريقية يعود لمرحلة عدم التوازن والتغيرات المستمرة والظروف التي تواجه الكرة هنالك.
وعن تجربته الدولية الاولى اجاب بانه تدرج في جميع صفوف المنتخبات الجزائرية وله اكثر من 34 مباراة دولية ولعب مع نجوم الكرة الجزائرية امثال صايب والوزاني وزروفي وعمروش وانه خلال خمسة عشر عاماً لم يحصل على اي بطاقة حمراء.
واجاب على سؤال لالجزيرة عن احترافه الوحداوي قائلا إن هذه المحاولات كانت منذ فترة طويلة ما يقارب الاربع سنوات حيث حاول الوحداويون معه عدة مرات الا ان الظروف والمفاوضات لم يتم الاتفاق عليها، وفي هذه المرة وصل الى اتفاق نهائي قدم من اجله للمشاركة مع الوحدة كأول لاعب جزائري يشارك في الدوري السعودي هذا العام.
وبسؤاله عن عدم وجود اللاعب الجزائري في الدوري السعودي اجاب بأن النظرة السائدة من قبل العديد من اللاعبين تفضيلهم الاتجاه الى الدول الاوروبية للاحتراف وعن مستوى الكرة السعودية قال: إن الكرة السعودية من خلال متابعة المنتخب السعودي والاندية مثل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي وبقية الاندية الاخرى ارتقى مستواها واصبح الجميع يتابع مباريات الدوري السعودي لانه دوري قوي والمواهب والنجوم في الكرة السعودية يضاهي مستواهم نجوم المنتخبات والاندية العالمية.
وعما سيقدمه من مستوى مع فريقه الوحدة قال: انه سيكون مخلصا لناديه وشعاره وسيفرض وجوده في الدوري السعودي لأنه يجيد اللعب في الدفاع كقلب دفاع ومحور وعند مشاركته سيحكم على مستواه الجمهور السعودي والمراقبون الرياضيون.
والمعروف ان مجموعة النهضة المرشحة للغرفة التجارية الصناعية تكفلت بجميع المبالغ الخاصة بالتعاقد لنادي الوحدة بدعم من الاستاذ طلال عبدالرحمن فقيه.


أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved