أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th January,2001 العدد:10333الطبعةالاولـي الجمعة 17 ,شوال 1421

الريـاضيـة

من أسرار دوري الدرجة الأولى
تتنافس اندية الدرجة الاولى على بطاقتي الصعود لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتبدو ملامح البطولة منذ الاسابيع الاولى للدوري عندما ظل نادي الطائي متمسكا بالصدارة لعدة اسابيع تمر تخلى عنها مؤقتاً وها هو يعود مجدداً وخلال وقت قصير ليحتل المقدمة وبفارق الاهداف عن نادي الرائد والشعلة حيث ستنطفىء الشعلة قريباً فيما سينشغل الرائد بالتفكير بمنافسه (التعاون) ليجد نفسه في النهاية متأرجحاً بين المركز الخامس والسادس!! وهذا هو سر البطولة التي ستكون باذن الله من نصيب فريق الطائي.
لا مقارنة بين الطائي والرائد ففريق الطائي فارس الشمال وقاهر الكبار واحد الاندية التي مثلت المملكة في المشاركة الخارجية بلبنان وله صولات وجولات مع الاندية بينما الرائد مجرد مسبب زحمة للاندية وتسجيل لمنسقيها كما حصل عندما حاولوا جاهدين للظفر باللاعب بسام الهلال وغيره وقد سبق ان قاموا بتسجيل منسق الطائي وليد الصقري وبمبلغ كبير كان كافياً لدعم ميزانية النادي لعدة اشهر ولكنه صُرف للصقري الذي لم يشارك بأي مباراة مع الرائد لانه (بالعربي) منتهي الصلاحية!! لم يستطع الرائد التغلب على الطائي سوى مرتين فيما تذوق واكل وشبع الطائي من الرائد انواع الانتصارات وباعداد مختلفة من الاهداف كان اكبرها 6/2 للطائي بعد ان كان الرائد متقدماً بهدفين والطريف استطاعة لاعبي الطائي التسجيل في مرمى الرائد حتى حارس الطائي آنذاك الأسد محمد الدعيع سبق له ان سجل في مرماهم!!ولن يستغرب كيفية ذلك؟ اقول حدث ذلك عن طريق ضربة جزاء!! قبل عدة مواسم.
وختاماً يبقى الطائي والرائد شقيقين متنافسين تجمعهما الاخوة والمحبة الدائمة وما ذكرت مسبقاً هو مجرد تنافس ظفر به الطائي لانه الأفضل,, ودمتم.
فهد بن حمود
حائل


أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved