أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th January,2001 العدد:10338الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شوال 1421

محليــات

د, الخزيم يعبر عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لرئيس المسجد الحرام
* كتب مندوب الجزيرة:
عبر الدكتور محمد بن ناصر الخزيم عن بالغ اعتزازه وتقديره بثقة ولاة الأمر بتعيينه نائباً للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام.
وقال: إن نعم الله علي تترى وفضائله تتوالى ومنها هذه الثقة الملكية الغالية التي منحني اياها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله بتعييني نائباً.
واضاف انه بهذه الثقة التي أعتز بها أدعو الله العزيز القدير ان يعينني على القيام بمهام هذه الوظيفة المرتبطة ببيت الله الحرام قبلة المسلمين على وجه يرضي الله سبحانه وتعالى أولاً ثم يحقق ثقة ولي الأمر ثانياً، وأسأل الله الكريم ان يرزقني حسن النية والاخلاص في العمل في هذه البقعة المباركة.
وأكد د, الخزيم ان هذه الثقة ستكون أقوى حافز لي على التفاني في أداء ما أسند إلي من عمل وسوف أحرص ان شاء الله على تطويره وفق توجيهات والدي سماحة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ محمد بن عبدالله السبيل الذي يحث جميع منسوبي الرئاسة على تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار وسوف أتعاون ان شاء الله مع جميع زملائي لتحقيق هذا الهدف النبيل.
وسأل د, الخزيم الله تعالى ان يديم عز بلادنا ويحفظ لها قائدها ومتوجها بتوسعة الحرمين الشريفين العملاقة التي أصبحت درة في جبين التاريخ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني وزير الدفاع والطيران المفتش العام وفق الله الجميع وسدد الخطى والحمد لله رب العالمين.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved