أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th January,2001 العدد:10338الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شوال 1421

الريـاضيـة

الشعلاويون يكثفون استعداداتهم لسلب الصدارة من الطائي
* الخرج فهد القحطاني
كثف فريق الشعلة الأول لكرة القدم استعداده لمقابلة الطائي عصر يوم الخميس على ملعب الشعلة بالخرج وقد ابدى مدرب الفريق احمد العجلاني ومساعده توفيق رضاءهما على اداء اللاعبين من خلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية وتصحيح الاخطاء التي حدثت خلال المباراة السابقة.
الجميع متفائل
يتفاءل الجميع بأن يكون لقاء الخميس هو البوابة التي من خلالها ينفراد الشعلة بصدارة الفرق عطفاً على المستويات الرائعة التي يقدمها الفريق في هذا الموسم ويعد هذا اللقاء بمثابة رد اعتبار للفريق من خسارته غير المتوقعة امام الطائي في الدور الأول بعد الغاء مساعد الحكم الفودة هدفاً شعلاوياً صحيحاً 100% والذي بموجبه تم ايقاف الفودة.
البديل جاهز
ويحسب لفريق الشعلة بأن الفريق لا يتأثر بالغياب لوجود البديل الجاهز فغياب الفرحان والدوسري لن يكون بذلك التأثير رغم ثقلهما في الفريق لتواجد اكثر من لاعب جاهز لسد مكانهما.
تواجد مكثف
وتحظى تدريبات الشعلة هذه الايام بتواجد مكثف من قبل اعضاء مجلس الادارة وعدد من اعضاء الشرف من اجل الشد من أزر الفريق خلال المرحلة القادمة.
لا,, إصابات
كما خلت عيادة طبيب النادي من عدم وجود مراجعة أي لاعب للعلاج عدا نجم الفريق القادم بقوة اللاعب عبدالعزيز السرحاني الذي ينتظر مشاركته في لقاء أبها.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved