أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th January,2001 العدد:10338الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شوال 1421

الريـاضيـة

مدرب العربي بزنسكي: التعاون سيخدم الفريق في المستقبل
* عنيزة فيصل الواصل
عن استعدادات فريقه للتصفيات التمهيدية للصعود للدرجة الثانية تحدث المدير الفني لفريق كرة القدم الاول بنادي العربي السيد بزنسكي فقال: نحن نقوم حاليا بتطبيق برنامج شامل للفريق مع التركيز على النواحي اللياقية بعدها سيخوض الفريق بعض المباريات الودية مع أندية المنطقة كالتعاون والرائد وبعد الوقوف على مستوى الفريق سيجري مباريات مع اندية العاصمة كالشباب والنصر وذلك ليكون الفريق حينها جاهزاً لخوض التصفيات.
وأضاف بزنسكي: نتمنى أن تتم الموافقة على طلب النادي استضافة احدى المجموعات لنستفيد من ايجابية الارض والجمهور وعلى اي حال فنحن مستعدون للعب في اي مكان حيث اننا نملك فريقا جيدا يملك العديد من الوجوه الشابة التي تمثل مستقبل الفريق المشرق, وفي ثنايا حديثه أوضح بزنسكي أن العقلية الواعية والروح العالية التي تتمثل في شخصية الاستاذ فهد الوهيبي تشكل دافعا قويا لتحقيق النجاح المنشود.
فالتعاون بين الادارة والجهاز الفني واللاعبين بالاضافة لوقفة اعضاء الشرف والجماهير حتما ستسهل الكثير من الصعوبات التي سيواجهها الفريق في مستقبل التصفيات.
وفي ظل هذا وذاك أعيش حاليا مع الفريق في تحدٍ خاص مع نفسي.
وحول ما إذا كان بزنسكي يسعى للنجاح الشخصي ليؤكد قدرته التدريبية خاصة للجار النجمة ؟ أجاب هذا غير صحيح فأنا حاليا مدرب للعربي والفترة السابقة التي دربت فيها فريق النجمة لا تعني لا من قريب ولا من بعيد هذا التحدي الذي أعيشه.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved