أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th January,2001 العدد:10338الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شوال 1421

الريـاضيـة

الرشودي مشيداً بجهوده
الحبيب أنموذج لعضو الشرف المثالي
* بريدة ناصر الفهيد
أشاد الشيخ ناصر بن إبراهيم الرشودي رئيس اعضاء شرف نادي التعاون بالجهود الكبيرة التي يقوم بها عضو شرف نادي التعاون الفعال الاستاذ ياسر بن عبدالله الحبيب في خدمة ناديه التعاون, وقال الرشودي في حديث للجزيرة ان الحبيب يعتبر من ابرز اعضاء شرف التعاون فهو الداعم للنادي دائما ولا يقصر ابدا في اي شيء يحتاجه التعاون حيث حل الكثير من الازمات وساهم بالكثير من الصفقات التي يعقدها النادي ولعل اخرها انتقال لاعب الرشاد السابق فهد الفهيد عندما تكفل بمبلغ الانتقال بالكامل وهذا يكفي ليعرف الجميع اسهامات وجهود الحبيب في التعاون.
وأضاف الرشودي ان عضو الشرف البارز الاستاذ ياسر الحبيب يعتبر انموذجا لعضو الشرف الفعال الذي يستحق ان يطلق عليه عضو شرف بمسماه الصحيح وليس مثل الكثير من اعضاء الشرف في الاندية الذين لا يقدمون لانديتهم شيئا.
ولذلك وتقديرا لجهود الحبيب في خدمة التعاون فقد قررنا تكريمه بحفل في ختام الموسم لنرد إليه جزءاً مما قدمه للتعاون وأتمنى ان نرى امثاله في التعاون فلو وجدنا اربعة مثل ياسر الحبيب في التعاون لحقق نادينا كل ما يصبو إليه.
الجدير بالذكر ان الاستاذ ياسر الحبيب والاستاذ فهد بن إبراهيم المحيميد نائب رئيس اعضاء شرف نادي التعاون يعتبران ابرز اعضاء الشرف الداعمين لنادي التعاون في السنوات الثلاث الاخيرة وقدموا مبالغ كبيرة حلت الكثير من الازمات في النادي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved