أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 17th January,2001 العدد:10338الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شوال 1421

الريـاضيـة

سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي
لم يظهر فريقنا بالصورة المطلوبة أمام الأهلي ورغم الجزاء لن نحمل الحكم مسؤولية الخسارة
* جدة عبدالخالق الزهراني
عن اللقاء الكروي الذي جمع الأهلي بالهلال مساء أمس على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وانتهى لمصلحة الأهلي بهدف يتيم قال سمو رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي ان المباراة بصفة عامة لم تكن بالصورة المطلوبة خصوصاً من قبل الفريق الهلالي الذي ظهر بصورة مغايرة لما هو معروف عنه خصوصاً في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تحسن الوضع الهلالي نتيجة لبعض التعديلات التي اجراها مدرب الفريق إلا ان الأهلي استثمر احدى الكرات الثابتة وتمكن من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة.
ولم يعلق سموه على بعض الأخطاء التي وقع فيها حكم المباراة الحكم الدولي يوسف العقيل واكتفى بالقول: لقد شاهدت من المدرج كغيري ضربة جزاء لصالح الهلال لم تحتسب لكننا لا نستطيع ان نرجع خسارة الهلال الى التحكيم.
فاييه للأهلي
وفي رده على سؤال لالجزيرة عن وضع اللاعب السنغالي دايين فاييه مع الهلال قال: نستطيع ان نقول من الآن ان فاييه لاعب اهلاوي والاشقاء في الأهلي يستاهلون التعاون معهم لانهم ذوو تعامل راق مع الهلال وأصحاب مواقف مشرفة لا يمكن اغفالها.
وبالنسبة للجهاز الفني الهلالي الجديد قال: ان المدرب الكرواتي بلازفيتش سيكون في الرياض خلال اسبوع وسيتولى الإشراف على الهلال وهو مكسب كبير للكرة السعودية من خلال الهلال، وكذلك الوضع بالنسبة لحسين العلي الذي سيشارك الهلال بعد اسبوع من الان وموضوعه منتهٍ وتمنى الأمير سعود للهلال التوفيق في مشواره القادم.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved