أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

محليــات

اعتماد مشاريع للصرف الصحي بعسير
* أبها محمد السيد
تسعى مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة عسير الى تطوير وزيادة مشاريع المياه والصرف الصحي بالمنطقة لتشمل كافة المحافظات والمراكز وفقا لحاجة تلك المناطق وايضا حسب ما يتاح لها من امكانات مادية.
وأوضح المهندس هاني بن فؤاد أبو غزالة مدير عام المصلحة ان القيادة الرشيدة في هذه البلاد تسعى لخدمة المواطن ورفاهيته اينما كان وقد جاءت ميزانية الخير والعطاء لهذا العام 1421/1422ه تحمل في طياتها المزيد من النماء لهذا الجزء الغالي من بلادنا فيما يخص مشاريع المياه والصرف الصحي امتدادا واستجابة للتوجيهات السامية بتطوير خدمات الصرف الصحي في كافة انحاء المملكة.
واضاف ابو غزالة.
لقد اعتمد لمصلحة المياه والصرف الصحي في منطقة عسير مشاريع جديدة تشتمل على توسعة وتطوير جميع محطات تنقية مياه الصرف الصحي في منطقة عسير ورفع كفاءتها الى المرحلة الثلاثية من المعالجة, وهذه تعتبر من ارقى مراحل المعالجة وسيستفيد من ذلك محطات التنقية في ابها وخميس مشيط وبيشة.
كما تم اعتماد مشروع خط رئيسي للصرف الصحي يمتد من مدينة احد رفيدة الى خميس مشيط على امتداد وادي بيشة وبطول 25 كيلو متراً تقريباً لربط جميع المخططات والمناطق المأهولة على امتداد الوادي وهي من اكثر المناطق كثافة سكانية.
كما اشتملت الميزانية على المرحلة الاولى لمشاريع الصرف الصحي في كل من مدن محايل عسير والنماص وذلك باعتماده محطات تنقية ومعالجة الصرف الصحي في هاتين المدينتين اللتين تشهدان تطورا عمرانيا ونموا تجاريا كبيرا ومن المؤكد باذن الله ان هذه المشاريع سترفع من المستوى الصحي والمعيشي وستشكل نقلة كبرى في مستوى الخدمات بهذه المدن.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved